المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس بلدة صينية تحكمها النساء فقط

الطرف الأغر
13-04-2007, 04:27 AM
تأسيس بلدة صينية تحكمها النساء فقط

بكين:
تعتزم الصين تأسيس أول بلدة تتقلد النساء فيها كل المناصب القيادية بينما يعمل الرجال كخدم ومساعدين معرضين للعقوبة في أي وقت .
وتذكر صحيفة "تشونغكينغ مورننغ" ان البلدة بحجم دائرة قطرها 2.3كلم وتقع داخل مقاطعة تشونغكينغ. وسيكون شعار المدينة المعلق على البوابة هو "النساء لا يخطئن أبداً ولا يمكن للرجال رفض مطالبهن بعد الآن". تقول لي جيجانغ وهي مديرة مكتب التنشيط السياحي في المقاطعة "ستستغرق منا عملية البناء عامين وستصبح البلدة بعدها مكاناً ملائماً للعلاج والاسترخاء" وتتابع "أما الأبراج التي تضم المجمعات التجارية والفنادق فستعهد للنساء ادارتها" كما اننا نعد اليوم مسودة أنظمة تشرح بدقة العقوبات التي ستنزل على الرجال المخالفين لقوانين بلدة النساء. فالرجل الذي سيرفض الانصياع للنساء سيجبر على غسل الأطباق في المطاعم أو الجثو على لوح خشبي قاس لمدة طويلة :funny: ".

غريب احساس
13-04-2007, 04:53 AM
هههههههههههههههههههه

شف شلون الغل على الرجال ياساتر من الحريم

عجبك اوي اللي حاصل الطرف الاغر تشكرات اختي

الأقتـصـادي@
13-04-2007, 07:43 AM
ياساتر أستر ياويلنا ويلاه من نساء العرب موبعيده عليهم البعض وليس الكل علشان لحد ينتقدني العصر القادم عصر المرأه الله يسسسسسسسسسسسسسسسسستر

مليت
13-04-2007, 07:49 AM
الله لا يبلينا بس شيلي الخبر قبل تنخذ الفكره

ســـهم
14-04-2007, 01:20 AM
مايبون معاهم دريول :eek2:

ROSE
14-04-2007, 03:53 AM
ههههههههههههه شبلاهم على الرياييل اكيد مطفرين عيشتهم هههههههههههه

تسلمين يالغلا

الطرف الأغر
14-04-2007, 04:44 AM
هههههههههههههههههههه

شف شلون الغل على الرجال ياساتر من الحريم

عجبك اوي اللي حاصل الطرف الاغر تشكرات اختي

مب غل أخوي غريب ،، انتو اتيبون الكلام حق عمركم :p

مب عاجبني الي صاير ،، بس خل يجربون اش وراهم الصينين اشكثرهم ،، يمكن يطلعون بفايده من غيركم

تحياتي لك

الطرف الأغر
14-04-2007, 04:45 AM
ياساتر أستر ياويلنا ويلاه من نساء العرب موبعيده عليهم البعض وليس الكل علشان لحد ينتقدني العصر القادم عصر المرأه الله يسسسسسسسسسسسسسسسسستر

كل شي جايز اخوي

شكرا لتواجدك

الطرف الأغر
14-04-2007, 04:48 AM
الله لا يبلينا بس شيلي الخبر قبل تنخذ الفكره

امين وربي يبعد البلا عن بلاد المسلمين

شاكره مرورك ،،

الطرف الأغر
14-04-2007, 04:51 AM
مايبون معاهم دريول :eek2:

تعتزم الصين تأسيس أول بلدة تتقلد النساء فيها كل المناصب القيادية بينما يعمل الرجال كخدم ومساعدين معرضين للعقوبة في أي وقت . وتذكر صحيفة "تشونغكينغ مورننغ" ان البلدة بحجم دائرة قطرها 2.3كلم وتقع داخل مقاطعة تشونغكينغ. وسيكون شعار المدينة المعلق على البوابة هو "النساء لا يخطئن أبداً ولا يمكن للرجال رفض مطالبهن بعد الآن". تقول لي جيجانغ وهي مديرة مكتب التنشيط السياحي في المقاطعة "ستستغرق منا عملية البناء عامين وستصبح البلدة بعدها مكاناً ملائماً للعلاج والاسترخاء" وتتابع "أما الأبراج التي تضم المجمعات التجارية والفنادق فستعهد للنساء ادارتها" كما اننا نعد اليوم مسودة أنظمة تشرح بدقة العقوبات التي ستنزل على الرجال المخالفين لقوانين بلدة النساء. فالرجل الذي سيرفض الانصياع للنساء سيجبر على غسل الأطباق في المطاعم أو الجثو على لوح خشبي قاس لمدة طويلة

في وظايف شاغره اذا حاب تشتغل سايق ،، بس تحمل العواقب ،، فيها ليحان خشب

شاكره تواجدك

الطرف الأغر
14-04-2007, 04:53 AM
ههههههههههههه شبلاهم على الرياييل اكيد مطفرين عيشتهم هههههههههههه

تسلمين يالغلا

بس هم الي مطفرينهم و احنا شنقول ؟ :looking:

شاكره تواجدج يالغاليه :strong

عبدالمحسن
14-04-2007, 04:57 AM
:)

والله عندي مداخله عجيييبه بس اخاف تتوقف عضويتي

..

قال ايش !! قال مدينه للحريم والرجال خدم؟؟

الطرف الأغر
14-04-2007, 05:03 AM
:)

والله عندي مداخله عجيييبه بس اخاف تتوقف عضويتي

..

قال ايش !! قال مدينه للحريم والرجال خدم؟؟

أخوي عبدالمحسن ناس بوذ ،، اشننتظر من وراهم :confused:

شاكره تواجدك

abo rashid
14-04-2007, 08:35 AM
يعطيج العافيه
نقل مميز

حنان الدنيا
14-04-2007, 01:11 PM
:dance :court: :dance :court:

:court: يستاهلون الريايل :court:

تسلمين يالطرف الآغر