المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنهاء خدمات 60 موظفاً أجنبياً بهيئة الصحة

القناص
07-05-2008, 02:11 PM
كتب - : كشفت مصادر مطلعة بالموارد البشرية بالهيئة الوطنية للصحة أن الهيئة وضمن إطار سياسة تقطير الوظائف التي تنتهجها مختلف القطاعات الحكومية بالدولة بهدف توفير فرص العمل للقطريين، قامت مؤخرا بإخطار خمسين من الوافدين العاملين في الهيئة الوطنية للصحة بإنهاء خدماتهم بحلول 30 يونيو من هذا العام وقد تسلموا خطاباتهم بهذا الشأن بينما سيتم كذلك اخطار عشرة آخرين بإنهاء خدماتهم في نفس التاريخ ليصل اجمالي العدد إلي ستين موظفاً.

وأوضحت الموارد البشرية بالهيئة الوطنية للصحة أن الموظفين الذين تنتهي خدماتهم من الهيئة سيتم العمل علي منحهم خطابات تبين خبراتهم المهنية ومستوي أدائهم الوظيفي خلال الفترة التي أمضوها في العمل لدي الهيئة إلي جانب عدم الممانعة من نقل كفالة من يرغب منهم في العمل لدي جهات أخري ضمن اطار الاجراءات القانونية والتنظيمية المتبعة لدي الأجهزة الحكومية ذات العلاقة داخل الدولة.

منقول من المحليات في جريدة الراية 07/05/2008

ابوعلي
07-05-2008, 02:13 PM
كتب - : كشفت مصادر مطلعة بالموارد البشرية بالهيئة الوطنية للصحة أن الهيئة وضمن إطار سياسة تقطير الوظائف التي تنتهجها مختلف القطاعات الحكومية بالدولة بهدف توفير فرص العمل للقطريين، قامت مؤخرا بإخطار خمسين من الوافدين العاملين في الهيئة الوطنية للصحة بإنهاء خدماتهم بحلول 30 يونيو من هذا العام وقد تسلموا خطاباتهم بهذا الشأن بينما سيتم كذلك اخطار عشرة آخرين بإنهاء خدماتهم في نفس التاريخ ليصل اجمالي العدد إلي ستين موظفاً.

وأوضحت الموارد البشرية بالهيئة الوطنية للصحة أن الموظفين الذين تنتهي خدماتهم من الهيئة سيتم العمل علي منحهم خطابات تبين خبراتهم المهنية ومستوي أدائهم الوظيفي خلال الفترة التي أمضوها في العمل لدي الهيئة إلي جانب عدم الممانعة من نقل كفالة من يرغب منهم في العمل لدي جهات أخري ضمن اطار الاجراءات القانونية والتنظيمية المتبعة لدي الأجهزة الحكومية ذات العلاقة داخل الدولة.

خبر جميل جدا إن كان صحيح

اخوي ما نسبق الاحداث

بنشوف من هم الي انهوا خدماتهم تحصلهم هالمساكين الي رواتبهم على 2000 ريال

وبيوظفون اماكنهم اجانب رواتبهم على 50000 وفوق

يونيك
07-05-2008, 02:15 PM
اخوي ما نسبق الاحداث

بنشوف من هم الي انهوا خدماتهم تحصلهم هالمساكين الي رواتبهم على 2000 ريال

وبيوظفون اماكنهم اجانب رواتبهم على 50000 وفوق

:discuss:

دنيا الاسهم
07-05-2008, 02:39 PM
اخاف الفراشين والبويات اللي ينظفون الممرات من النيبال وربعهم اللي 1200 و1500 :funny:
ما اظن بو( همتشة) عودة ابو 50000 الف او بو 80000او60000 من ظمنهم مثل ماقال الاخ ابو علي
لانهم ما يقدرون الا على قليل الحيلة
والله اعلى واعلم

hamoor4ever
07-05-2008, 02:50 PM
والله لا خبر جميل ولا شي للعلم ،، الاجانب اللي انهو خدماتهم هم القدامي اللي رواتبهم بسيطه وو من الجنسيات البسيطه اللي ماوراهم حد ، وبيتم توظيف اجانب غيرهم برواتب اضعاف اضعافهم ، والكلام اللي قالوه انه للتقطير هو للاستهلاك في الجرايد عيل ليش مافي توظيف للقطرين حاليا علشان يوظفون اجانب غيرهم بدل هالستين اللي راحو ويجيبون غيرهم بأضعاف رواتبهم من الخارج ويحطونهم ع اهل الدوحه من دون خبره ولا شي

ماقول الا مساكين مواليد الدوحه ، والقدامي اللي عاشوا معانا ع الحلوه والمره غير عن الحاليين اللي مايدرون شالسالفه وجايين يغرفون من بير البترول .

بدور
07-05-2008, 03:44 PM
نفس اللي اذكروه الاخوان اللي تم اعفاءهم رواتبهم ماتعدي 2000

ليش ما يعفون ال ؟؟؟؟ مدري شسمونهم ؟؟؟:secret:

دلة الرسلان
07-05-2008, 05:26 PM
تذكرت سالفة حزنتنتا لاحد البويات المصريين رب عائلة وتم انهاء خدماته ومعاشه كله 1500

ريال بس المسكين ما عطوه فرصة يعدل وضعه ، زين ها المرة يعطونهم فرصة في مكان اخر

ما دام فيه 2000 وافد جديد كل شهر فالقدامى احق

اّل ثاني 77
07-05-2008, 05:32 PM
ياجماعة قبل لا تفرحون بالخبر تذكروا ان فيهم المسكين واللي يصرف على عائله ويمكن بعضهم عليهم ديون
شكرا لك أخوي على نقل الخبر

تـاجر الـذهب
07-05-2008, 05:46 PM
تقطير يعني بياخذ الوظيفة قطري وهذا شي زين وقالو يسمح لهم بنقل الكفالة للي يبي يدور له على وظيفة
جديدة وهذا شي زين للي عليه ديون او مرتبط او تفاجئ بخبر انهاء خدماته. ولكن ماهي نوعية هذي الوظائف؟
واين سيذهب هؤلاء المستغنى عن خدماتهم

اصلا حلاة انهاء الخدمة في رجوعهم لبلادهم مش في نقلهم الى جهة اخرى اكيد تبحث عن خبرة
اكتسبوها من خبرتهم الطويلة بهيئة الصحة . اذا رجعو بلادهم بتخف الزحمة وبيساعد على رجوع
الحياة المعيشية ولو 0% بالمية

ولا نستبعد انهم من الاخوة الي يخدمون هل قطر ويساعدونهم لما يروح القطري هناك يحس انه
ضايع بالطوشة ولا يدري وين يروح ومن يساعد من وكل حزب مع حزبه يساعده من وى لورى

لاداعي
07-05-2008, 06:04 PM
من وين طالعه الشمـــــس:con2:

ANONYMOUS
07-05-2008, 06:11 PM
\

خبر جميل جدا إن كان صحيح

ولله لاخبر جميل ولا هم يحزنون

قطع اعناق ولا قطع ارزاق

وكما ذكر الاخوان.. اللي انهوا خدامتهم.. اكيد رواتبهم بو الف و الفين.. ويبون يقطرون هالوظايف

الكباريه شايفين ان اهل قطر في عز ومش محتاجين لفلوس

ليش مايكملون دورهم في الشفافيه ويعلنون انواع الوظايف ؟

الله اكبر الله اكبر حق

صلاه بارك الله فيكم

ضوى
07-05-2008, 06:25 PM
للعلم فقط

ولا واحد من اللي تفنشوا رواتبهم اقل من 7000 ريال

بس القهر القهر هو ان اللي تفنشوا عرب مش اصحاب عيون زرقاء وخضراء ، مع انه مسمياتهم ووظائفهم غير تخصصية وادارية بحته ولكنه تحايل على قانون مجلس الوزراء ويا ليت يتم تحقيق بهالموضوع حتى الحق والعدالة تتطبق عالجميع

بن مخشدع
07-05-2008, 06:33 PM
والله حرام الي قاعد يصير اعرف واحد بلوشي اهو العائل الوحيد لاسرته يعطونه 2500 ريال ويضطر يشتغل خارج اوقات الدوام الرسمي ومع ذلك قالوا له اووووووت سبة التقطير مع ان الوظيفة اللي يشغلها احلق اشنبي اذا فيه موظف قطري يرضى يشتغلها اللي يبي يعرف شنهي الوظيفة يطرش لي ع الخاص

انا مب ضد التقطير ولكن ياليت يكون بانتقائيه يعني الموظف غير القطري اللي له فترة طويلة في الوظيفة ومشهود له بالكفاءة والتفاني المفروض يستثنونه من السالفه ذي خصوصا ان ظروف الكثير منهم الله العالم بها

وكان بودي استثناء مواليد الدوحة من هالقرار لان الكثير منهم ولاءه لهالبلد ومستعد يضحي بالغالي والنفيس عشان قطر

shrook
07-05-2008, 06:34 PM
كتب.

خبر جميل جدا إن كان صحيح

قطع الارزاق بنظرك خبر جميل :secret:

بن مخشدع
07-05-2008, 06:36 PM
للعلم فقط

بس القهر القهر هو ان اللي تفنشوا عرب مش اصحاب عيون زرقاء وخضراء ، مع انه مسمياتهم ووظائفهم غير تخصصية وادارية بحته ولكنه تحايل على قانون مجلس الوزراء ويا ليت يتم تحقيق بهالموضوع حتى الحق والعدالة تتطبق عالجميع

خالتي للاسف معلوماتج غلط اعرف واحد راتبه 2500 ريال وفنشوه وهالايام هايت من وزارة لوزارة ومن شركة للثانيه لان 1/7 المفروض ما يداوم

ضوى
07-05-2008, 06:45 PM
خالتي للاسف معلوماتج غلط اعرف واحد راتبه 2500 ريال وفنشوه وهالايام هايت من وزارة لوزارة ومن شركة للثانيه لان 1/7 المفروض ما يداوم

للاسف هذا راجع لادارته كعامل ، بس كموظفين اداريين ولا واحد راتبه اقل من 7000

ابوعلي
07-05-2008, 06:56 PM
للعلم فقط

اذا كان مسئول التوظيف بعيون زرق فأكيد راح يضحي بالعرب

شكرا اختي ضوى على التوضيح

وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

al-fahad
07-05-2008, 06:58 PM
سمعت ان في لجنه بتحقق في التلاعب في المسميات الوظيفيه والتحايل على عمليه التقطير
الله كريم

ضوى
07-05-2008, 06:59 PM
سمعت ان في لجنه بتحقق في التلاعب في المسميات الوظيفيه والتحايل على عمليه التقطير
الله كريم

:victory::victory::victory:

هام السحاب
08-05-2008, 12:24 PM
هيئه الصحه من تخبط لي تخبط
الله يكون بالعون

الامل القديم
08-05-2008, 12:29 PM
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

ماراح نخلص من الحجه اللي بحكوا فيها

يقطعوا رزقة الناس بحجة توظيف قطريين وبالنهايه بوظفوا الغرب

بواسطة