المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده كلمة حق يقولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لللي يتعرض للظلم من شخص ايش تقولو له

Ghost
12-08-2008, 01:10 PM
اخواني واخواتي الله يخليكم في واحد تعرض للظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه الدعاء اللي تدعوه له وايش تقولو له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يصبر ويحتسب ويفوض امره لله ويضيع حقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا يشتكي ويتبهدل ويدخل في محاكم وقضايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قولو لي الله يخليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوعد2016
12-08-2008, 01:12 PM
يقول حسبي الله ونعم الوكيل
ويترك الامر لله سبحانه حتى لو استطاع اخذ حقه بنفسه يقول حسبي الله ونعم الوكيل وراح ينصرك الواحد الاحد من فوق سااابع سماء

Ghost
12-08-2008, 01:15 PM
ويترك الامر لله سبحانه حتى لو استطاع اخذ حقه بنفسه يقول حسبي الله ونعم الوكيل وراح ينصرك الواحد الاحد من فوق سااابع سماء

جزاك الله خير حتى لوكان الظلم من شخص ما تتوقع انه يحصل منه ( الصديق او الاخ الملتزم بدين الله عزوجل ) والله كبيرة وما اقدر اعبر بس اسال الله عزوجل ان ياخذ حقي

شاي كرك
أخوي "جوهست" ... انت كاتب موضوعك بخط احممممر وحجم كبير.... شكله الموضوع بعد كبير ... تعوذ من أبليس ونا أخوك ... وصدقني إذا في لك حق بهالدنيا بتاخذه لو وشو ....بس انت اوزن الأمور ... وربك فوق

!الشايمه!
ايش سالفة الظلم اللي ماشية اليوم ؟

فلتقل.........حسبي الله ونعم الوكيل كررها حتى تهدأ نفسك

وبعدها فكر في هدؤ كيف تتصرف في الموقف...فكر في الموضوع من جميع
جوانبه...ايش الخطوات اللي ممكن تخفف من هذا الظلم...او ممكن ترد لك
شئ من حقك...وان عجزت توكل على الله......وان كان لك حق فالله سبحانه سيعوضك
ولو بعد حين.......وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم.

والله بفرجها عليك.....يا قوست
تحية

Ghost
12-08-2008, 01:17 PM
أخوي "جوهست" ... انت كاتب موضوعك بخط احممممر وحجم كبير.... شكله الموضوع بعد كبير ... تعوذ من أبليس ونا أخوك ... وصدقني إذا في لك حق بهالدنيا بتاخذه لو وشو ....بس انت اوزن الأمور ... وربك فوق

مش قادر اوصفلك تكون في امان انت واهل بيتك ويجي واحد بدون وجه حق ياخد حلالك ويقوللك يا تصفي يا يا اما اشاركك ويتهمك باغش والخداع ووووووووووووووووووالخ والحلال حلالك

Ghost
12-08-2008, 01:20 PM
ايش سالفة الظلم اللي ماشية اليوم ؟

فلتقل.........حسبي الله ونعم الوكيل كررها حتى تهدأ نفسك

وبعدها فكر في هدؤ كيف تتصرف في الموقف...فكر في الموضوع من جميع
جوانبه...ايش الخطوات اللي ممكن تخفف من هذا الظلم...او ممكن ترد لك
شئ من حقك...وان عجزت توكل على الله......وان كان لك حق فالله سبحانه سيعوضك
ولو بعد حين.......وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم.

والله بفرجها عليك.....يا قوست
تحية

والله العظيم اني تنازلت الا ابعد الحدود لكن عمركم شفتم واحد يسرق حلاله وبعدين ( تخيروه بين الاعدام حتى الموت اوفرصة اخرى تربطوه من ايديه ورجليه وترموه البحر وتقولو له هذا الحل الثاني انقذ نفسك بالسباحة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)

VIPLady
12-08-2008, 01:21 PM
اقول الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره

وثانكيوو

Ghost
12-08-2008, 01:25 PM
اقول الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره

وثانكيوو

حسبي الله ونعم الوكيل ( لما انسان يقول لانسان انا مالي شي عندك وسايبك لله عزوجل وبعدين يجي يقلك انتا حرامي ايش الرد بيكون

قطر501
12-08-2008, 01:26 PM
الحل اذا كان فعلا مظلوم ركعتين في الثلث الاخير من الليل ويدعي الله سبحانه وتعالى ان يرفع عنه الظلم وان شاء الله لان ترد دعوته اذا كانت صادقه ( ودعوة المظلوم مستجابه )

anything99
12-08-2008, 01:28 PM
" ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء.".

Ghost
12-08-2008, 01:29 PM
الحل اذا كان فعلا مظلوم ركعتين في الثلث الاخير من الليل ويدعي الله سبحانه وتعالى ان يرفع عنه الظلم وان شاء الله لان ترد دعوته اذا كانت صادقه ( ودعوة المظلوم مستجابه )

الله المستعان

Ghost
12-08-2008, 01:51 PM
للظلم اشكال والوان لايمكن حصرها

رسالة الى كل ظالم

إِنَّهُمْ لَن يُغْنُوا عَنكَ مِنَ اللَّهِ شَيئاً وإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ (19) ( الجاثية

يُدْخِلُ مَن يَشَاءُ فِي رَحْمَتِهِ وَالظَّالِمِينَ أَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً (31) ( الإنسان)

إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي عَذَابِ جَهَنَّمَ خَالِدُونَ (74) لَا يُفَتَّرُ عَنْهُمْ وَهُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ (75) وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ (الزخرف)

وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لَافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ (47) ( الزمر)

فَالْيَوْمَ لَا يَمْلِكُ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ نَّفْعاً وَلَا ضَرّاً وَنَقُولُ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّتِي كُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ (42) ( سبأ)

انا اعتدنا للظالمين نارا احاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا ( الكهف)

ويل يومئذ للظالمين
ويل يومئذ للظالمين
ويل يومئذ للظالمين

رشدان
12-08-2008, 01:56 PM
يااخ ghost

دامك وكلت الله فلاتشيل هم الله مايخيب من اتكل عليه واعرف ان الله بيعيضك باحسن منه دنيا او آخره
او في الدارين(الم تعلم ان الله له ملك السموات ةالارض ومالكم من دون الله من ولي ولانصير)البقره107..

وعسى ان تكرهوا شيء هوخيرلكم ..والشي اللي يحصل لك بدون لاحول ولاقوة منك فاعلم بان العادل سبحانه
سينصفك..

والظالم راح ياخذ جزاءه دنيا وآخره ان لم يستدرك ظلمه برد المظالم والاعتذار من المظلوم..

وحسبي الله ونعم الوكيل

بوحارب
12-08-2008, 02:03 PM
الله يعينك :sorry:

سهم مديون
12-08-2008, 03:07 PM
ياجماعة شو سالفة الظلم كثير من الاعضاء طرحوا هذه الخصلة الذميمة التي حرمها الله جل جلاله حتى على نفسه فالقضية خطيرة انتشرت عند كثير من الناس ولا حول ولا قوة الا بالله فيجب ان نتوحد جميعا على محاربة هذه القضية الخطيرة في مجتمعنا والحد منها ومحاربة كل ظالم وتشهيرة حتى يكف عن ظلمه !!

لولوتي
12-08-2008, 03:25 PM

لما الانسان يصبر ويحتسب ويفوض امره لله
عمره ماراح يضيع حقه
بيلقى حقه اليوم او باجر

وبس قول حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي الكريم انا عن نفسي انظلمت ظلم الله اعلم به واللي اظلموني صار فيهم مثل ماسوو فيني واكثر...

ووكل امرك لله اخوي وكلها اختبارات من رب العالمين وعلينا الصمود والصبر والطلب من رب العالمين بخير العوض من عنده ومن فضله.

Ghost
12-08-2008, 04:37 PM
يااخ ghost

دامك وكلت الله فلاتشيل هم الله مايخيب من اتكل عليه واعرف ان الله بيعيضك باحسن منه دنيا او آخره
او في الدارين(الم تعلم ان الله له ملك السموات ةالارض ومالكم من دون الله من ولي ولانصير)البقره107..

وعسى ان تكرهوا شيء هوخيرلكم ..والشي اللي يحصل لك بدون لاحول ولاقوة منك فاعلم بان العادل سبحانه
سينصفك..

والظالم راح ياخذ جزاءه دنيا وآخره ان لم يستدرك ظلمه برد المظالم والاعتذار من المظلوم..

وحسبي الله ونعم الوكيل
ادعوا لي تان يفرج الله الكرب ويصبرني ويعينني على اتخاذالقرار اللي الان مش بأيدي

Ghost
12-08-2008, 04:37 PM
الله يعينك :sorry:

بو حارب دعوتك جميلة اسال الله ان يعين

Ghost
12-08-2008, 04:38 PM
ياجماعة شو سالفة الظلم كثير من الاعضاء طرحوا هذه الخصلة الذميمة التي حرمها الله جل جلاله حتى على نفسه فالقضية خطيرة انتشرت عند كثير من الناس ولا حول ولا قوة الا بالله فيجب ان نتوحد جميعا على محاربة هذه القضية الخطيرة في مجتمعنا والحد منها ومحاربة كل ظالم وتشهيرة حتى يكف عن ظلمه !!

الظالم يرى نفسه مظلوم حتى ياخد حق ليس بحقه

Ghost
12-08-2008, 04:40 PM

لما الانسان يصبر ويحتسب ويفوض امره لله
عمره ماراح يضيع حقه
بيلقى حقه اليوم او باجر

وبس قول حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي الكريم انا عن نفسي انظلمت ظلم الله اعلم به واللي اظلموني صار فيهم مثل ماسوو فيني واكثر...

ووكل امرك لله اخوي وكلها اختبارات من رب العالمين وعلينا الصمود والصبر والطلب من رب العالمين بخير العوض من عنده ومن فضله.

ان ما احتسبت برضاي سأحتسب غصب عني ( هذا قانون الدنيا ) لكن انا راضي بقانون الله هو حسبي ونعم الوكيل

سداوي&مدريدي
12-08-2008, 04:46 PM
الله يكون فعونك أخوي

وان شاء الله يرجع لك الحق

Ghost
12-08-2008, 04:50 PM
انا ما اريد ولا شي ياخدو كل شي بس عن الغلط والاهانة هذا ما يرضي الله عزوجل ولا عباده

شكري وتقديري
12-08-2008, 04:50 PM

أنا مع رأي الوعد 2016

وهل بعد الله شيئا ، تيقن بأن الله سبحانه وتعالى لن يضيع حق المظلوم أبدا .لينصرنه ولو بعد حين .

وربك ما يطق بعصا

Ghost
12-08-2008, 05:05 PM
أنا مع رأي الوعد 2016

وهل بعد الله شيئا ، تيقن بأن الله سبحانه وتعالى لن يضيع حق المظلوم أبدا .لينصرنه ولو بعد حين .

وربك ما يطق بعصا

انتا عارف كلامكم خفف عني 70% من الهم والله ييسر الامر هو مولا ذالك والقادر عليه

قطري عصامي
12-08-2008, 06:11 PM
حســـــبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

ابو خالد اليافعي
12-08-2008, 06:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي جوهست الله يرفع عنا وعنكم الظلم واعرف ان مشاركتي بالموضوع قد تكون متاخره لكن هذا الدعاء قد يستفيد منه ويدعيه كل مظلوم .
وهذا الدعاء الي لازم يدعي به المظلوم والله امرنا بالدعاء لان دعوة المطلوم ليس بيها وبين الله حجاب ..
دعاء المظلوم على الظالم :
(اللّهم إنّي وفلاناً عبدان من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
ولا يمتنع الظالم منك بسلطانه ، ولا يجاهدك عنه جنوده ، ولا يغالبك مغالب بمنعة ، ولا يعازّك متعزّز بكثرة أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم منّا بك ، وتوكّل المقهور منّا عليك ، ورجوعه إليك ، ويستغيث بك إذا خذله المغيث ، ويستصرخك إذا قعد عنه النصير ، ويلوذ بك إذا نفته الأفنية ، ويطرق بابك إذا أغلقت دونه الأبواب المرتجة ، ويصل إليك إذا احتجبت عنه الملوك الغافلة ، تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك ، وتعرف ما يصلحه قبل أن يدعوك له ، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً .
اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك ، ومحكم قضائك ، وجاري قدرك ، وماضي حكمك ، ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين ، سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها ، وبغى عليّ لمكانها ، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه ، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له ، وغرّه إملاؤك له ، وأطغاه حلمك عنه .
فقصدني بمكروه عجزت عن الصبر عليه ، وتعمّدني بشرّ ضعفت عن احتماله ، ولم أقدر على الانتصار منه لضعفي ، والانتصاف منه لذلّي ، فوكلته إليك وتوكّلت في أمره عليك ، وتوعدته بعقوبتك ، وحذّرته سطوتك ، وخوّفته نقمتك ، فظنّ أن حلمك عنه من ضعف ، وحسب أنّ إملاءك له من عجز ، ولم تنهه واحدة عن أخرى ، ولا انزجر عن ثانية بأولى ، ولكنّه تمادى في غيّه ، وتتابع في ظلمه ، ولجّ في عدوانه ، واستشرى في طغيانه جرأة عليك يا رب ، وتعرّضاً لسخطك الذي ﻻ تردّه عن القوم الظالمين ، وقلّة اكتراث ببأسك الذي ﻻ تحبسه عن الباغين .
فها أنا ذا يا ربي مستضعف في يديه ، مستضام تحت سلطانه ، مستذلّ بعنائه ، مغلوب مبغيّ عليّ مغضوب وجل خائف مروّع مقهور ، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي ، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك ، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك ، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي ، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه ، وخذلني من استنصرته من عبادك ، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك طرّاً ، واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك ، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك .
فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً ، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك ، ولا خلاص لي إلاّ بك ، انتجز وعدك في نصرتي ، وإجابة دعائي ، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل : ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك : ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) ، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك ، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني ، فصلّ على محمّد وآل محمّد ، واستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد .
وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم ، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب ، لأنّك ﻻ يسبقك معاند ، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت ، ولكن جزعي وهلعي ﻻ يبلغان بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك ، فقدرتك عليّ يا ربي فوق كلّ قدرة ، وسلطانك غالب على كل سلطان ، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته ، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته ، وقد أضرّني يا ربّ حلمك عن فلان بن فلان ، وطول أناتك له وإمهالك إيّاه ، وكاد القنوط يستولي عليّ لولا الثقة بك ، واليقين بوعدك .
فإن كان في قضائك النافذ ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب ، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي ، وينتقل عن عظيم ما ركب منّي ، فصلّ اللّهم على محمّد وآل محمّد ، وأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة قبل إزالته نعمتك التي أنعمت بها عليّ ، وتكديره معروفك الذي صنعته عندي .
وإن كان في علمك به غير ذلك ، من مقام على ظلمي ، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغى عليه إجابة دعوتي ، فصل على محمّد وآل محمّد ، وخذه من مأمنه أخذ عزيزٍ مقتدر ، وأفجئه في غفلته ، مفاجأة مليك منتصر ، واسلبه نعمته وسلطانه ، وأفض عنه جموعه وأعوانه ، ومزّق ملكه كلّ ممزّق ، وفرّق أنصاره كلّ مفرّق ، وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر ، وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان ، واقصمه يا قاصم الجبابرة ، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية ، وأبره يا مبير الأمم الظالمة ، واخذله يا خاذل الفئات الباغية ، وابتر عمره ، وابتزّ ملكه ، وعفّ أثره ، واقطع خبره ، وأطفئ ناره ، وأظلم نهاره ، وكوّر شمسه ، وأزهق نفسه ، وأهشم شدّته ، وجبّ سنامه ، وأرغم أنفه ، وعجّل حتفه ، ولا تدع له جُنّة إلاّ هتكتها ، ولا دعامة إلاّ قصمتها ، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها ، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها ، ولا ركناً إلاّ وهنته ، ولا سبباً إلاّ قطعته .
وأرنا أنصاره وجنده وأحبّاءه وأرحامه عباديد بعد الألفة ، وشتّى بعد اجتماع الكلمة ، ومقنعي الرؤوس بعد الظهور على الأمّة ، واشف بزوال أمره القلوب المنقلبة الوجلة ، والأفئدة اللهفة ، والأمّة المتحيّرة ، والبرية الضائعة ، وأدل ببواره الحدود المعطّلة ، والأحكام المهملة ، والسنن الداثرة ، والمعالم المغيّرة ، والمساجد المهدومة .
وأرح به الأقدام المتعبة ، وأشبع به الخماص الساغبة ، وأرو به اللهوات اللاغبة ، والأكباد الظامئة ، واطرقه بليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، وأبح حريمه ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻ تستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد .
وابرأه من حولك وقوّتك ، وأحوجه إلى حوله وقوّته ، وأذلّ مكره بمكرك ، وادفع مشيّته بمشيّتك ، واسقم جسده ، وأيتم ولده ، وانقص أجله ، وخيّب أمله ، وأزل دولته ، وأطل عولته ، واجعل شغله في بدنه ، ولا تفكّه من حزنه ، وصيّر كيده في ضلال ، وأمره إلى زوال ، ونعمته إلى انتقال ، وجدّه في سفال ، وسلطانه في اضمحلال ، وعافيته إلى شر مآل ، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه ، وأبقه لحزنه إن أبقيته ، وقني شرّه وهمزه ولمزه ، وسطوته وعداوته ، والمحه لمحة تدمّر بها عليه ، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً ، والحمد لله ربّ العالمين ) .

اللهم امين امين امين يارب العالمين

ذربة ألكلام
12-08-2008, 07:06 PM
يوكل أمره لله .... ويقول حسبي الله ونعم الوكيل ..

لان وعيد وعذاب رب العالمين يفووووق عذاب وجرجرة المحاكم ....

و دعوة المظلوم مابينها وبين ربي حجاب ....

((اللهم من اراد بي كيدا فجعل كيده في نحره ..))

(( اللهم أبعد عني شياطين الجن والانس ))

((اللهم أحرسني بعينك التي لاتنام ))

سيدة أعمــال
12-08-2008, 07:14 PM
قل : حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم أرني ثأري فيمن ظلمني
اللهم من عاداني فعاده ومن كادني فكده ومن بغي علي بهلكة فأهلكه
ومن أرادني بسوء فخذه و أطفأ عني نار من أشب لي ناره
وأدخلني في درعك الحصينة يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق
انك على كل شيء قدير

Ghost
12-08-2008, 10:25 PM
حســـــبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

حسبي الله ونعم الوكيل

Ghost
12-08-2008, 10:29 PM
[QUOTE=منه العوض;2975146]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي جوهست الله يرفع عنا وعنكم الظلم واعرف ان مشاركتي بالموضوع قد تكون متاخره لكن هذا الدعاء قد يستفيد منه ويدعيه كل مظلوم .
وهذا الدعاء الي لازم يدعي به المظلوم والله امرنا بالدعاء لان دعوة المطلوم ليس بيها وبين الله حجاب ..
جزاك الله خير انا طبعته وبعد منتصف اليل ركعتين مع الدعاء ان شاء الله وربك يتولى الامر

Ghost
12-08-2008, 10:31 PM
[QUOTE=ذربة ألكلام;2975161][B][COLOR="Red"][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="7"][B]يوكل أمره لله .... ويقول حسبي الله ونعم الوكيل ..

الله يا القهر مش قادر اعمل شي الله المستعان حرقة الدم اللي انا فيها بفلوس الدنيا كلها

Ghost
12-08-2008, 10:32 PM
قل : حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم أرني ثأري فيمن ظلمني
اللهم من عاداني فعاده ومن كادني فكده ومن بغي علي بهلكة فأهلكه
ومن أرادني بسوء فخذه و أطفأ عني نار من أشب لي ناره
وأدخلني في درعك الحصينة يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق
انك على كل شيء قدير

حسبي الله ونعم الوكيل

بنت المنتدى
12-08-2008, 10:33 PM
الله يفك كربتك

وكل امرك لله عزوجل وتأكد ان الله اوقات يختبر العبد الصالح اللي يحبه

آنا شخصياً اقول ..

( حسبي الله ونعم الوكيل )

الله يجعل كيدهم في نحرهم

Ghost
12-08-2008, 10:37 PM
الله يفك كربتك

وكل امرك لله عزوجل وتأكد ان الله اوقات يختبر العبد الصالح اللي يحبه

آنا شخصياً اقول ..

( حسبي الله ونعم الوكيل )

الله يجعل كيدهم في نحرهم

انا طقيت مش قادر اعمل شي والتفكير ذبحني

بنت المنتدى
13-08-2008, 03:41 AM
انا طقيت مش قادر اعمل شي والتفكير ذبحني

اسم الله عليك وسع صدرك يااخوي

اذا كنت تقدر انك تطرح مشكلتك قولنا يمكن احد يقدر يساعدك لو ماكانت شخصيه جداُ ترى فيه ناس فيها الخير واكيد اللي بيده شي مو مقصر معاك

الله يفرج عليك ويشرح صدرك

امـ عبدالله
13-08-2008, 03:57 AM
والنعم بالله

سبحان الله

الدنيا ادووووووووووور

وحقك عند الله مايضيع والله يمهل ولا يهمل

واوقااات الواحد ايجووووف دعائه ايتحقق جداااااامه و الحمدالله

ولا تفقد الامل بالله

ان ماخذت حقك الحين بتاخذه في الاخرررررره

واصبر ان الله مع الصابرين

والقوووووه ماتييب نتيجه صدقني غير عوااااااار القلب و لصرااخ و القهررررر

ومحد يستااهل الزعل

صغرهااااا بتصغررررررررر

Ghost
13-08-2008, 04:50 AM
والنعم بالله

سبحان الله

الدنيا ادووووووووووور

وحقك عند الله مايضيع والله يمهل ولا يهمل

واوقااات الواحد ايجووووف دعائه ايتحقق جداااااامه و الحمدالله

ولا تفقد الامل بالله

ان ماخذت حقك الحين بتاخذه في الاخرررررره

واصبر ان الله مع الصابرين

والقوووووه ماتييب نتيجه صدقني غير عوااااااار القلب و لصرااخ و القهررررر

ومحد يستااهل الزعل

صغرهااااا بتصغررررررررر

لا ما اصغرها لكن اقول الله ينتقم من الظالم وحسبي الله ونعم الوكيل

simsim1963
13-08-2008, 06:31 AM
الظالم الله يسلط عليه ظالم ...... ومن ظلم يوما لا بد ان يسلط الله عليه ظالم اقوى منه

المهندي911
13-08-2008, 08:36 AM
عن تجربه قول حسبي الله ونعم الوكيل بدون ماترد على الشخص او تغلط عليه وصدقني الله بياخذ حقك وبيحط الي ظلمك في نفس الموقف وانت اتشوف طال الزمن او قصر بس قول
حسبي الله ونعم الوكيل

Ghost
13-08-2008, 10:08 AM
الظالم الله يسلط عليه ظالم ...... ومن ظلم يوما لا بد ان يسلط الله عليه ظالم اقوى منه

الله اقوى من الكل حسبي الله ونعم الوكيل

Ghost
13-08-2008, 10:09 AM
عن تجربه قول حسبي الله ونعم الوكيل بدون ماترد على الشخص او تغلط عليه وصدقني الله بياخذ حقك وبيحط الي ظلمك في نفس الموقف وانت اتشوف طال الزمن او قصر بس قول
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

professonal
13-08-2008, 07:15 PM
اخي العزيز قوست الله يعينك على مصيبتك ويهون عليك ويجعل لك مخرج ومن طلب الله ماخاب وانشاء الله بيرد كيده في نحره بأذن الواحد الاحد

Ghost
14-08-2008, 08:17 AM
اخي العزيز قوست الله يعينك على مصيبتك ويهون عليك ويجعل لك مخرج ومن طلب الله ماخاب وانشاء الله بيرد كيده في نحره بأذن الواحد الاحد

جزاك الله خير

أحلى وسيطه
14-08-2008, 08:26 AM

أنا لي نفس الرأي

(أن الله شديد العقاب)