المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعدين مع المجموعه مب حاله

قناص 787
14-03-2010, 10:13 AM
:anger1: السوق فاتح وبالنسبه للمجموعه للحين ماقتح وش الحل معاهم اتصل فيهم يقولون تأخير بس دقايق ويفتح ألحين صارلي 12 دقيقه وللحين السوق مافتح على شاشة المجموعه :anger1:

الرحال
14-03-2010, 10:15 AM
نظام فاشل ... لابد من اعادة تطويره

الدعم الفني
14-03-2010, 10:47 AM
السيد الفاضل/ speed 4 ever

نود ان نوضح أن شركة المجموعة للاوراق المالية تراقب وباستمرار أنظمتها , ,وأن سبب التأخير عائد إلى أسباب خارجة عن إرادتنا , لذا لزم التنويه .

سعداء بخدمتكم.

مهندس
14-03-2010, 11:03 AM
:anger1: السوق فاتح وبالنسبه للمجموعه للحين ماقتح وش الحل معاهم اتصل فيهم يقولون تأخير بس دقايق ويفتح ألحين صارلي 12 دقيقه وللحين السوق مافتح على شاشة المجموعه :anger1:

أنا مع دلالة ....الحمد لله لامشاكل ....

بالعكس خدمتهم جدا ممتازة ....

==©==
14-03-2010, 11:04 AM

نود ان نوضح أن شركة المجموعة للاوراق المالية تراقب وباستمرار أنظمتها , ,وأن سبب التأخير عائد إلى أسباب خارجة عن إرادتنا , لذا لزم التنويه .

سعداء بخدمتكم.

اخي الفاضل

عليكم النظر في النظام الالكتروني لديكم

ان اليوم ستجه الى وسيط اخر

بكل امانة

المجموعة اصبحت غير مناسبه لي وشكرا

قناص 787
14-03-2010, 11:48 AM

سعداء بخدمتكم.

جزاك الله خير على التوضيح بسس تراها مب أول مره تصير ولا أخر مره يعني لو كان السوق نازل والواحد يبغي يبيع والسستم على قولتك اسباب خارجيه من اللي راح يتحمل الخساير طبعن مافي حد راح يتحمل الخساير غيرك انت ياالعميل والعذر بعد موجود بس الواحد مايقول غير الله يعين ويسهل الامور

التأمل
14-03-2010, 01:10 PM

سعداء بخدمتكم.

اخوي هذه مب اول مره في خلال شهر واليوم الطلبات ما دخلت السوق الا بعد نصف ساعة من التداول .
يعني ممكن تأخر الطلوع في السوق كامل بسبب المجموعة وهذا خسائر للجميع
وانا عن نفسي اذا حصل هذا الموضوع مرة ثانيه بقدم شكوى في سوق الدوحة وبعدين بشوف وسيط اخر اتعامل معه