المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد خروجه من مسابقة شاعر المليون .. علي الغياثين يتهم إحدى شركات الاتصالات بالتلاعب

Qa6ar
22-03-2010, 07:50 PM
http://www.alapn.com/images/articles/2010_03/10857/u25_alayathen.jpg

أكد الشاعر القطري علي الغياثين في تصريح لوكالة أنباء الشعر أن خروجه من برنامج شاعر المليون كان نتيجة لتلاعب إحدى شركات الاتصالات المستقبلة للرسائل والتي قامت بتزوير 850 ألف صوت تقريباً لصالح شعراء آخرين مما أدى إلى خروجه من المسابقة , وأضاف الغياثين أنه يملك مستندات موثقة من ثلاث شركات اتصالات ( غير خليجية ) تنص على أنه لم يخرج من هذه الشركات أي تصويت في تاريخ 10 مارس إلا للشاعر علي الغياثين وذلك بمبلغ ( خمسون ألف ريال ) , وأكد الشاعر علي الغياثين أن الشركة المذكورة قدمت أصواتاً وهمية ( لمتسابقين اثنين ) دون أن يعلم مصلحة هذه الشركة في هذا التزوير غير المبرر , وقال الغياثين أنه لجأ إلى النيابة العامة في بلد تلك الشركات للحصول على المستندات التي تثبت صحة كلامه بعدم ورود أي رسائل تصويت للشركة المستقبلة للرسائل من أيّ من هذه الشركات الثلاث , واختتم الغياثين تصريحه بقوله : قمت شخصياً بتوكيل محامي لمتابعة القضية مؤكداً إصراره على السير في هذه القضية حتى صدور الحكم فيها أو الوصول إلى تسوية مناسبة .

الخبر منقول من وكاله انباء الشعر

http://www.alapn.com/index.php?mod=article&cat=Interviews&article=10857&page_order=1&act=print

يحفظك ربي
22-03-2010, 07:55 PM
حسبي الله عليهم ليش سوو جذي

حقووودين ومعروف عنهم بلاد الـ........

ان شاءالله يكسب القضية وياخذ حقه يارب

ومشكور على نقل الخبر

الشحانية يونايتد
22-03-2010, 08:09 PM
http://www.alapn.com/images/articles/2010_03/10857/u25_alayathen.jpg

أكد الشاعر القطري علي الغياثين في تصريح لوكالة أنباء الشعر أن خروجه من برنامج شاعر المليون كان نتيجة لتلاعب إحدى شركات الاتصالات المستقبلة للرسائل والتي قامت بتزوير 850 ألف صوت تقريباً لصالح شعراء آخرين مما أدى إلى خروجه من المسابقة , وأضاف الغياثين أنه يملك مستندات موثقة من ثلاث شركات اتصالات ( غير خليجية ) تنص على أنه لم يخرج من هذه الشركات أي تصويت في تاريخ 10 مارس إلا للشاعر علي الغياثين وذلك بمبلغ ( خمسون ألف ريال ) , وأكد الشاعر علي الغياثين أن الشركة المذكورة قدمت أصواتاً وهمية ( لمتسابقين اثنين ) دون أن يعلم مصلحة هذه الشركة في هذا التزوير غير المبرر , وقال الغياثين أنه لجأ إلى النيابة العامة في بلد تلك الشركات للحصول على المستندات التي تثبت صحة كلامه بعدم ورود أي رسائل تصويت للشركة المستقبلة للرسائل من أيّ من هذه الشركات الثلاث , واختتم الغياثين تصريحه بقوله : قمت شخصياً بتوكيل محامي لمتابعة القضية مؤكداً إصراره على السير في هذه القضية حتى صدور الحكم فيها أو الوصول إلى تسوية مناسبة .

الخبر منقول من وكاله انباء الشعر

http://www.alapn.com/index.php?mod=article&cat=Interviews&article=10857&page_order=1&act=print

ماشاء الله عليه ابو معيض ماجستير القانون مسوي شغل

بس ما كأنه ربعنا سوها في فترة من الفترات :secret:

حليتان*
22-03-2010, 08:19 PM
يزورون عشان مسابقه ..!!

بس على كلام الشحانية يونايتد ربعنا الي بدووو

موضي قطر
22-03-2010, 08:20 PM

انا ماتعجبني حركات التشكيك هذه اذا قطر افتحت التصويت مجاني فهذا شئ عادي ومن حق اي

دوله تسويه لمتسابقينها اما التشكيك في الشخص المصوت له ( فهذا غير مقبول لأنه تشكيك في استحقاق المتسابق) :telephone:

شبعان
22-03-2010, 08:29 PM
هالمسابقات نصب وبوق ..
ولعلمكم القنوات التلفزيونيه تربح مئات الملايين من هالمسابقات..
انتوا تدرون كم تكلف المرسل الرساله الوحده؟؟ التكلفه على الاقل 5 ريالات!! بينما التكلفه الحقيقيه لاتزيد عن نص ريال!!

الشحانية يونايتد
22-03-2010, 08:32 PM
انا ماتعجبني حركات التشكيك هذه اذا قطر افتحت التصويت مجاني فهذا شئ عادي ومن حق اي

دوله تسويه لمتسابقينها اما التشكيك في الشخص المصوت له ( فهذا غير مقبول لأنه تشكيك في استحقاق المتسابق) :telephone:

الله يهديج اشفيج دااااااااشه بقوه ومطفيه الليتات

أختي انا ما شككت بأحد وأنا وضحت انا ربعنا فتحوا التصويت مجاني وكانوا يرسلون مسجات من جوالاتنا وبدون إذن منا وكانت تجينا مسج من البرنامج شكر على التصويت وأحنا ما صوتنا وفازوا ربعنا بهالطريقة

فلا نلوم احد اذا هم بعد فتحوا التصويت لمشاركينهم :victory:

الشحانية يونايتد
22-03-2010, 08:32 PM
يزورون عشان مسابقه ..!!

بس على كلام الشحانية يونايتد ربعنا الي بدووو

أحم أحم انا ما قلت شي :shy:

مساهم عادي
22-03-2010, 08:41 PM

ذكرتني بخدامتنا اللي صوتت مرة لبرنامج شاعر المليون ...
:)

موضي قطر
22-03-2010, 08:42 PM

أختي انا ما شككت بأحد وأنا وضحت انا ربعنا فتحوا التصويت مجاني وكانوا يرسلون مسجات من جوالاتنا وبدون إذن منا وكانت تجينا مسج من البرنامج شكر على التصويت وأحنا ما صوتنا وفازوا ربعنا بهالطريقة

اول شي انا مو سيارة :) وثاني شي انا قلت ليش نستكثر على ربعنا ترنا غيرنا يسوون اللي

ماينتسوى علشان متسابقينهم وشكرا على توضيحك بس رايي الشخصي برنامج شاعر المليون

من بعد النسخة الأولى ماعاد له حلاه وخفت نجمة

الشحانية يونايتد
22-03-2010, 08:45 PM
ذكرتني بخدامتنا اللي صوتت مرة لبرنامج شاعر المليون ...
:)

صاااااااااادووووووووه

الكونجرس
22-03-2010, 10:29 PM
اذا السالفه فيها تزوير لا والله ياعلي الا ارفع قضيه وافضحهم ،مستكثرين البيرق الثالث لشاعر قطري

لطآم
22-03-2010, 10:33 PM
هههههههه
صج ناس فاضيه

خالد القطري
22-03-2010, 10:40 PM
البرنامج فقد بريقه

المخباط
22-03-2010, 10:45 PM
لا عزاء للشعر والشعراء
لو التصويت بالأيميل وفري يمكن تكون هناك مصداقية في شاعرية الشاعر ومدى استحقاقه للبيرق

عاشقة الخور
22-03-2010, 10:51 PM
القطري مالة حظ حتى برع بلادة علية العين ؟؟؟؟؟

العقل الحر
22-03-2010, 10:59 PM
شاعر المليون الجزء الثاني

اقوى منافسة سارت وكان افضلهم

شعراء بمعنى الكلمة وبعدها طفى نورة

الهايم
22-03-2010, 11:24 PM

سلامتك يا الشحانيه
اذا كنت تقصد دعم كيوتل( للشعراء القطريين)في النسخه الاولى والثانيه من بر نامج شاعر المليون
فألأمر مختلف كل الاختلاف لأن دعم كيوتل( دعم حقيقي) اي مدفوع الثمن ,,,,,,,,حتى لوجات رساله للخدامه على قولة واحد من الربع
اما مايتحدث عنه الخبر اعلاه فأنه (( تلاعب)) واصوات وهميه
والشاطر يفهم

يحفظك ربي
22-03-2010, 11:31 PM
سلامتك يا الشحانيه
اذا كنت تقصد دعم كيوتل( للشعراء القطريين)في النسخه الاولى والثانيه من بر نامج شاعر المليون
فألأمر مختلف كل الاختلاف لأن دعم كيوتل( دعم حقيقي) اي مدفوع الثمن ,,,,,,,,حتى لوجات رساله للخدامه على قولة واحد من الربع
والشاطر يفهم

:nice::nice::nice::nice::nice:

Bu Rashid
22-03-2010, 11:31 PM
شاعر المليون الجزء الثاني

اقوى منافسة سارت وكان افضلهم

شعراء بمعنى الكلمة وبعدها طفى نورة

:victory::victory:

اسعاف
22-03-2010, 11:46 PM
حشه

هذا موشاعر المليون

هذا شاعر المسجات

لا ، وجابين امس وحده فاسقة اتغني ( نانسي عجرم)،

اشدخل الشعر في العري؟؟

افساد متعمد

الوعد2016
22-03-2010, 11:47 PM
يستاهل بو معيض ونعم الرجل ويستاهل كل خير وكان واضح ان الجنه قبل التصويت فيها شي من الشك القليل في احتساب نقاط لصالحه وربما ذالك خطاء منهم ولكن لحفظ ماء الوجه تم هذا الشي وخيرها في غيرها والله يوفق الجميع
اما بخصوص فتح التصويت عن طريق شركات الاتصالات عن طريق دوله او شخصيه بارزه فهذا حق مشروع والقيمه تحسب لمستقبل المسجات اي اداره البرنامج اما اذا شركة اتصالات ارسلت فالقيمه تحسب عليها بسعر ما يقارب الاربعه ريال وريال هونصيب الشركه التى يكون الارسال عن طريقها يعني لو شخص لديه رقم من كيوتل فقيمه المسج 5 ريال تقسم على اثنين ريال لكيوتل والباقي للجهه الاخر او يكون هناك اتفاق على التسعير بين الطرفين ضد المستهلك

auto body
23-03-2010, 12:37 AM
مايضيع حق وراء مطالب
وابو معيض كان النجم الاول
واكثر كبار الشعراء كانوا يتوقعون رجوع البيرق لدولة قطر
لثبوت شاعرية بن معيض وقوته

والله يوفقه

الـقـاسـي
23-03-2010, 02:44 AM
والله ماعندهم سالفه .. واللي يشترك في شاعر المليون ماعنده سالفه ..

حبر سري
23-03-2010, 05:57 AM
بس ياجماعة علي معيظ حتى لو لو بدون تزوير مااعتقد انه بياخذ البيرق

مستواه عادي ومايجاري الشعّار الكبار

بعنب طلع الحين ولا طلع بعدين كله واحد

ومااظن ان اي جهة بتحاربه لانهم عارفين انه صعب يكمّل

هذا رايي في مستواه

مابدل العادات
23-03-2010, 07:47 AM
سلامتك يا الشحانيه
والشاطر يفهم

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

شيط ويط
23-03-2010, 08:00 AM
الاخ علي .. شاعر بمعنى الكلمة .. وله قصايد فيها من الابداع الشي الكثير .. وانا استغربت ظهوره الباهت نوعا ما في المسابقة .. خصوصا في القصايد اللي شارك فيها وفي عرضه للفكره واستخدام المفرده ... يمكن الشي الوحيد اللي عابه في المسابقه .. هو عدم معرفته والمامه (بتكنيك) مثل هالمسابقات الجماهيريه .. ومع الآسف خبرته لم تسعفه في انه يستفيد من اللي سبقوك في الاجزاء السابقة لهذه المسابقة .. شخصيا اشوف مثل هالمسابقات تحتاج (لتكنيك) معين .. واسلوب محدد .. يستطيع من خلاله الشاعر بجانب الحفاظ على شاعريته وتميزه .. ان يحافظ على حضوره وبقاءه في المسابقة حتى المرحلة النهائية .

الشهواني لتجارة
23-03-2010, 02:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحانيه يونايتد
وشباب الي ردو على الموضوع مساكم الله بلخير جميعا ً

اتوقع من ردك ورد الجماعة مافهمو الموضوع الموضوع كبير وفيه خدعه كبيره مو مسالت تصويت من شركات دولهم ودولتنا اذا صوتت لشعارها هذا معناه اهتمام كبير في موطنها

المشكله في الشركه المستقبله في ابوظبي الي تستقبل المسجات من الشركات الاتصالات في جميع دول العالم

مشكلتها دخلت اصوات وهميه ليس لها اصل وليست مدفوعه لاخراج علي من المسابقه لانه كان متجاوزهم بكثير من الاصوات وقد وجد الدليل على التلاعب الذي حصل في الشركة المستقبله وسم الشركه m t g طبعا ً التلاعب صار في تدخل اشخاص يابرشوه لهذي الشركه او تدخل هيئة ابوظبي لاكن علي وجد جميع الاوراق التي تثبت هذا التلاعب الكبير ومصادرت اموال دخلت لصالح علي بن معيض ودخال الصوات وهميه لصالح فلاح المورقي وصالح ريمية لاخراج علي من المسابقة لاكن علي بن معيض رافع قضيه عليهم ووراقه موجوده وراح يكسب القضيه لان المحامين جميعهم قالو ان الوراق الموجوده ثابته على التلاعب الكبير الذي حصل

وحسبي الله ونعم الوكيل على الذي ورا هذا التلاعب الكبير

هذا لتوضيح الامور الغايبه عن البعض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشحانية يونايتد
23-03-2010, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحانيه يونايتد
وشباب الي ردو على الموضوع مساكم الله بلخير جميعا ً

اتوقع من ردك ورد الجماعة مافهمو الموضوع الموضوع كبير وفيه خدعه كبيره مو مسالت تصويت من شركات دولهم ودولتنا اذا صوتت لشعارها هذا معناه اهتمام كبير في موطنها

المشكله في الشركه المستقبله في ابوظبي الي تستقبل المسجات من الشركات الاتصالات في جميع دول العالم

مشكلتها دخلت اصوات وهميه ليس لها اصل وليست مدفوعه لاخراج علي من المسابقه لانه كان متجاوزهم بكثير من الاصوات وقد وجد الدليل على التلاعب الذي حصل في الشركة المستقبله وسم الشركه m t g طبعا ً التلاعب صار في تدخل اشخاص يابرشوه لهذي الشركه او تدخل هيئة ابوظبي لاكن علي وجد جميع الاوراق التي تثبت هذا التلاعب الكبير ومصادرت اموال دخلت لصالح علي بن معيض ودخال الصوات وهميه لصالح فلاح المورقي وصالح ريمية لاخراج علي من المسابقة لاكن علي بن معيض رافع قضيه عليهم ووراقه موجوده وراح يكسب القضيه لان المحامين جميعهم قالو ان الوراق الموجوده ثابته على التلاعب الكبير الذي حصل

وحسبي الله ونعم الوكيل على الذي ورا هذا التلاعب الكبير

هذا لتوضيح الامور الغايبه عن البعض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيض الله وجهك على التوضيح وصدقني انا من الناس اللي زعلوا على خروج ابو معيض

وبالتوفيق لأبو معيض :victory: وهو شاعر فحل سواء فاز ولا ما فاز

الوفـى طبعي
23-03-2010, 03:59 PM
كفو والله يابومعيض وانت تستاهل كل خير وان شاءالله تكسب القضيه

ربي يوفقه ان شاءالله وتحياتي لاهل الشحانيه جميع

ومشكور اخوي على الموضوع

راعي البيرق
23-03-2010, 04:33 PM
شسالفة في شي حد طراني بشي ؟!!!
الدعوة كلها اتصالات وماوصلت للضغط الشديد :telephone:
(( نفس عذر ربعنا قبل موسمين ))
والحين جا الدور علينا بسبب تغير النفوس !!
وقلنا لكم هالبرنامج من اول خدم النعرات القبلية قبل لايخدم الشعر فدعوها فانها منتنه !!!!

ولد الرياان
25-03-2010, 01:47 AM

:victory::victory:

صح انا صووتو من جوالتي وجهاز البود باااند بدون اذني

وصلني مسج شكرأ لتصويتك وانا مااصوت

الشبرمي

سلامتك يا الشحانيه
والشاطر يفهم

كيووتل تدعمهم با انها تخفض ولا تخلي التصويت مجاني

بس لما كيوتل من كيفها تصوت من جوالتنا شتسميه

مراقب السوق
15-04-2010, 01:00 PM
الفرق بين الدعم القطري للشعراء .. هو ان الدعم مدفوع الثمن ..

اما المسجات التي ذهبت الىمصلحة فلاح المورقي كانت مسجات وهميه غير مدفوعة الثمن ..

حن طال عمرك ناخذ كل شي بحقه ..

تحياتي

غير عنهم
16-04-2010, 01:41 AM
بس ياجماعة علي معيظ حتى لو لو بدون تزوير مااعتقد انه بياخذ البيرق

مستواه عادي ومايجاري الشعّار الكبار

بعنب طلع الحين ولا طلع بعدين كله واحد

ومااظن ان اي جهة بتحاربه لانهم عارفين انه صعب يكمّل

هذا رايي في مستواه

منهم الشعار الكبار المشاركين في البرنامج وتشوفهم افضل من علي الغياثين

بوخالد911
16-04-2010, 01:46 AM