المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاطئ سيلين مليئ بالقاذورات من المسئول

ابوالكلام
10-10-2011, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الجمعة ذهبت الى شاطئ سيلين للاستجمام ولاكن انزعجت من الاوساخ في كل مكان مع انه شاطئ جميل ياهل ترى من المسؤول عن هذا الشي

ابوضاري
10-10-2011, 11:16 AM
اخوي ابوالكلام

المفروض تبلغ اقرب بلدية / قسم نظافة اعتقد مسوليتهم ومسولية كل شخص يستفيد من هذا الشاطي بانة مايرمي الاوساخ في الشاطي

شبح الصمت
10-10-2011, 11:17 AM
المسؤول الشخص نفسه الي جلس والا حشم المكان الي اهو فيـه

احنا رحنا العديد من كم يوم واول وما وصلنا قلنا للشباب اي خريطه او قوطي اي شيء نجمعه ونحطه في موتر واحد من الربع واقرب زباله الله يكرم الحاضرين نحذفهم فيها ..

بس ابشرك يقولون مواتر البيئة تجي تسجل ارقام السيارات الي واقفـه وعقب ما يروحون يجون يشيكون المكان اذا في قاذورات ..

بس اتمنى من كل مرتادي هالاماكن السياحيه انه يتخيل نفسه في بيتهم هل يرضى أنه يحذف الوصاخه ويخليها !!!

ابوضاري
10-10-2011, 11:19 AM
المسؤول الشخص نفسه الي جلس والا حشم المكان الي اهو فيـه

احنا رحنا العديد من كم يوم واول وما وصلنا قلنا للشباب اي خريطه او قوطي اي شيء نجمعه ونحطه في موتر واحد من الربع واقرب زباله الله يكرم الحاضرين نحذفهم فيها ..

بس ابشرك يقولون مواتر البيئة تجي تسجل ارقام السيارات الي واقفـه وعقب ما يروحون يجون يشيكون المكان اذا في قاذورات ..

بس اتمنى من كل مرتادي هالاماكن السياحيه انه يتخيل نفسه في بيتهم هل يرضى أنه يحذف الوصاخه ويخليها !!!

صح لسانك:nice:

رجل مثالي
10-10-2011, 11:20 AM
يجب على المسؤولين مراقبة الشواطىء والعمل على وضع علامات

التحذيرات في الاماكن الهامه مثل الشواطىء بعدم رمي المخلفات

والعقوبة في حالة الرمي ووضع الحاويات الخاصة لرمي القمامة

في جميع مناطق الشواطىء والاماكن السياحية الهامه وعلامات

التحذير للمخالفين

كازانوفا
10-10-2011, 12:25 PM
بالفعل يوم السبت كنت هناك المكان حلو بس ملياااااااااان زباله الله يكرمكم والله استغرب هالبشر كيف
ليش مش كل واحد يشيل اغارضه بالكامل معاه والبلديه مش مقصره موفره درام كبيررررر

QatariFallah
10-10-2011, 12:33 PM
من المسؤول؟؟

احنا المسؤولين

كل كائن حي مخلوق من صنف الثديات ويمشي على قدمين هو المسؤول...يابشر

الخيالة
10-10-2011, 12:38 PM
اي والله احنا بعد رحنا واستغربنا كل مكان قاطين شي حتي شفت غرشة البيره حتي فوق الطعس نفس الشي
ويوم الجمعم يوم كننا اهناك تري كلهم كانوا هنود اكثر عمال مالت الشركات وباكستانيين وباقي الجاليه من الجنسيات العربيه
انا ماأمدح نفسي بس والله كل ما نروح نودي معانا كيس ونقط فيه اي شي ناكله ولما نبي نرجع نوديه ونقطهم الله يكرمكم في الزباله
بس المشكله في الناس اللي ماعندهم ذوق وبنفسهم زباله والله مو بس في البحر احنا معانا ناس في الدوام يقعدون في مكانهم وياكلون ويزطون ويوصخون المكان مع ان الله يكرمكم سلة الزباله قريبه منهم مادري هالنوعيه من البشر شلون

رجل مثالي
10-10-2011, 12:42 PM
اي والله احنا بعد رحنا واستغربنا كل مكان قاطين شي حتي شفت غرشة البيره حتي فوق الطعس نفس الشي
ويوم الجمعم يوم كننا اهناك تري كلهم كانوا هنود اكثر عمال مالت الشركات وباكستانيين وباقي الجاليه من الجنسيات العربيه
انا ماأمدح نفسي بس والله كل ما نروح نودي معانا كيس ونقط فيه اي شي ناكله ولما نبي نرجع نوديه ونقطهم الله يكرمكم في الزباله
بس المشكله في الناس اللي ماعندهم ذوق وبنفسهم زباله والله مو بس في البحر احنا معانا ناس في الدوام يقعدون في مكانهم وياكلون ويزطون ويوصخون المكان مع ان الله يكرمكم سلة الزباله قريبه منهم مادري هالنوعيه من البشر شلون

لو كانت هناك كاميرات رقابة ومراقبين مثل الدول المتطورة

ما تجرأ أي شخص على رمي المخلفات في اي مكان واجراء مخالفات

فورية مثل المرور فورية

بوحارب
10-10-2011, 12:47 PM
الهنود معروفين بوصاختهم !!!

هم السبب

الحال مايساعد
10-10-2011, 01:12 PM

هم السبب

:nice::nice::nice:

قطر دزاين
10-10-2011, 04:14 PM
قبل ان اتهم احد

هل فيه حاويات اذا نعم متى تم وضعها

لان لو ما فيه حاويات غمامه موزعه اكيد بيكون فيه قذورات وانا اجزم انها ليست من القطرين او اهل قطر انما من العماله والمقيمين العرب معاد الاجانب فهم اكثر من يحافظ على البئيه

الخيالة
10-10-2011, 04:17 PM
قبل ان اتهم احد

هل فيه حاويات اذا نعم متى تم وضعها

لان لو ما فيه حاويات غمامه موزعه اكيد بيكون فيه قذورات وانا اجزم انها ليست من القطرين او اهل قطر انما من العماله والمقيمين العرب معاد الاجانب فهم اكثر من يحافظ على البئيه

اي نعم في ومن زمان
بس حتي لو مافيه هاي مب عذر عشان اي شي ياكلونه يقطونه أهناك يقدرون يجمعون ويحطون في كيس ولما يطلعون يودون معاهم ويقطونه الله يكرمكم في اقرب سلة زباله بس اللي متعودين ع الوصاخه لو تحطون جنبه بعد سلة زباله بيقطهم ع الأرض

قطر دزاين
10-10-2011, 04:24 PM
يجب ان يكون فيه مراقبين يكون غير معروفين واي واحد يترك شي وراه من قمامه يسجل رقم السياره اذا كانت عماله تلزم الشركه بمبلغ لا يقل عن 20000 حتى يكون عبره لغير

في الصين عندما تلقي قمامه يعاد ارسالها لك بالبريد وتلزم بغرامه ماليه

رجل مثالي
10-10-2011, 04:32 PM
يجب ان يكون فيه مراقبين يكون غير معروفين واي واحد يترك شي وراه من قمامه يسجل رقم السياره اذا كانت عماله تلزم الشركه بمبلغ لا يقل عن 20000 حتى يكون عبره لغير

في الصين عندما تلقي قمامه يعاد ارسالها لك بالبريد وتلزم بغرامه ماليه

:victory::victory:

أبو سعود
10-10-2011, 04:50 PM
الخبراءالاجانب هم طبعا اللي وسخوا الشاطى هذا نتيجة القذارة اللي في دولهم نقلوا خبرة القذارة الى دولتنا واللي يقهر اكثر رواتبهم وامتيازاتهم احسن بكثر عن المواطنيين على ايش مادري ايش الخبرة عندهم وخبراتنا المحلية افضل منهم بكثير لكن للاسف تم تحويل الكثير منا على التقاعد
مب بس شواطئنا توجد بها القذارة حتى المناطق اللي هم يسكنون بها توجد قذارة

عاشق الشهادة
10-10-2011, 05:00 PM
انا مستعد انظف الشاطئ وبدون مقابل وبسواعد قطرية
بس ابي وزارة البلديه متمثله بمشروع النظافه
توفر لي سيارة لجمع اكياس المخلفات + اكياس مخلفات من النوع السميك+ قفازات .

عيون الدوحة
10-10-2011, 06:08 PM
والله انا اشوف الشخص هو المسؤال عن نظافة مكانة في الاول والاخير

بس وين دور وزارة البيئة من هاي الموضوع
ليش مدير ادارة الحماية البيئة حد يصلح لي الاسم اذا غلط
ما يسوي مشروع او حملات نظافة على البلاد كلها وانا متاكد ١٠٠٪ محد راح يقصر من المفتشين القطريين الموجودين عندة بالبيئة
ولا بس متبعين سياسة التطفيش بالبيئة للموظفين خلال الشهرين الماضيين تم نقل كثر من الموظفين من خلال الادارة الجديدة
سوى حملات سوى مشاريع محد يقصر من القطريين في خدمة الوطن *

عيون الدوحة
10-10-2011, 06:09 PM
بس لو حد يصور لنا سيلين وهو بحالته هذي عشان نوصل الصور للمسؤلين

بوخالد911
10-10-2011, 06:41 PM
كل 1 مسؤول عن النظافة

ويا ريت يدبلوون قيمة المخالفات

SPIRIT_OF_QATAR
10-10-2011, 06:53 PM
هل ويك اند كنا في شاليهات سيلين مع الاهل وشفنا حتى بحر الشاليهات فيه وصاخه مع ان عندهم
عمال ينظفون .. الهواء يلعب دور في نشر الوصاخه من اماكن ثانيه..

بس حبيت اذكر موقف عجبني .. الصبح وانا على البحر مروا علي زوجين اجانب واعتقد اوروبيين
في الخمسينات من عمرهم ولا اكبر ماسكين اكياس وينظفون البحر .. الظاهر قلبهم معورهم من الوصاخه الي يشوفونها

FCB 123
10-10-2011, 07:41 PM

هم السبب

صح كلامك

أحاول
10-10-2011, 10:03 PM
لابد ان يجعل كل فرد يحضر للمكان جزء من وقته لنظافة المكان الذي حوله ويجمعها في اكياس ويرميها في اقرب حاوية ولو وزارة البيئة تعمل برنامج لنظافة البيئه يتكون من متطوعين من جميع المواطنين والمقيمين كل شهر في مكان اوتقسم قطر كمناطق وحسب اقرب مكان للمنطقة يمكن ان يسجل الشخص تطوعه وايضا زراعة السمر والسلم والقرط ويتم سقيها من المتطوعين هكذا ستكون للمواطنين احساس بالشراكة مع الوزارة في الحفاظ على البيئة نظيفة.

al-buainain
11-10-2011, 02:16 PM
شوفو من يروح يوم الجمعه اهناك واتصير التجمعات

وبتعرفون من الي خلا ( الاوساخ في كل مكان )

ولا هي بس شطاره على المساكين اصحاب الحلال والي يقنصون و غيرهم من هل قطر

رذاذ
11-10-2011, 02:20 PM
المسؤووول المدارس المستقله شدخل
ما قامت تحث الجيل الجديد على النظافة والقيام برحلات تنظيف

جيل دلع قلم سبورة مائي الله يرحم ايام الطباشير هههههههههههه تفلع بقرعة الاستاذ ولا يدري من

رذاذ
11-10-2011, 02:21 PM
انا مستعد انظف الشاطئ وبدون مقابل وبسواعد قطرية
بس ابي وزارة البلديه متمثله بمشروع النظافه
توفر لي سيارة لجمع اكياس المخلفات + اكياس مخلفات من النوع السميك+ قفازات .

سوها حمله بالمنتدى .. شرايك ^_^

وانا معك قلبا وقالب والربع بالميلس منهم 14 موافقين .