المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة المثالية للتخلص من الشحنات الكهربائية في جسم الإنسان

خالد البلوشي
24-12-2011, 01:14 PM
كنت اعاني كثيرا من الشحنات الكهربائية في جسمي ، حيث أنني اصاب بالالتماس الكهربائي بشكل يومي عندما اقوم بفتح باب السيارة او ارتداء الكنادير او مصافحة الزملاء الذين عانوا مني بسبب الكهرباء ..

جربت عدة طرق للتخلص من الشحنات : مثل ارتداء إسوارة معصمية مغناطيسية تساعد على انتظام الشحنات و تخلصك من الكهرباء و كذلك فرك اليدين ببعضهما البعض و غيرها من الطرق ولم اتخلص من هذه المعاناة ..

وقبل فترة قمت بتصفح الانترنت وبحثت عن الحل ووجدت طريقة بسيطة و مضمونة مئة بالمئة و هي : أن تمشي حافي القدمين على الرمل و أن تسجد لله مثل السجود في الصلاة ولكن على الرمل وانت حافي القدمين ..

نحن كمسلمين و لله الحمد نقوم بالصلاة يوميا و السجود ومع ذلك لا نتخلص من الشحنات ويعود السبب في ذلك كون صلاتنا تكون على السراميك والسجاد و ما شابه و هي تمنع تلاصق جسم الإنسان بإلارض بشكل مباشر مما يمنع عملية الجذب بين الشحنات الكهربائية الموجبة و السالبه في جسم الانسان و الأرض ..

بداية قمت بتجربة المشي على الرمل وانا حافي القدمين و ذهلت حقيقة من النتائج حيث انتهت المعاناة ولم اعد اصاب بأي التماس كهربائي لدى قيامي بأي عمل يومي .. و كررت هذه التجربة عدة مرات و قمت بالصلاة على الرمل في البر و فعلا تخلصت من الشحنات الكهربائية التي تسبب كذلك الصداع المزمن للانسان ..

و قمت بإخبار زملائي بهذه التجربة ووجدت أنها شائعة و معروفة لدى الغالبية و أنا هنا أنشرها لمن يعاني من مسألة الشحنات الكهربائية كي نستفيد و أياكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مسك روز
24-12-2011, 01:37 PM
الله يجعله بميزان حسناتك

مشكور يعطيك العافيه

غزلان
24-12-2011, 02:21 PM
مشكور اخوي على الخبريه

شيزكيك
24-12-2011, 02:31 PM
صج انا سمعت عن السجود يخفف الشحنات بس ما كنت اعرف ان السجود يكون على الرمل

والتشوط صج مزعج

وتسلم على الافادة

sara jsm
24-12-2011, 02:39 PM
اي والله شي مزعج ,, :o
لاهنت اخوي على هالنصيحه ,,
بارك الله فيك ,,

خالد البلوشي
24-12-2011, 03:04 PM
تسلمون

قطر love
24-12-2011, 05:20 PM
ما سمعت ليش الاباء او الامهات ينصحون المعاريس الجدد ( اذا كنت متوتر صل لك ركعتين ) لان الارض تسحب الشحنات السالبه في الجسم وتبدلها بشحانت موجبه

qatara
24-12-2011, 06:13 PM
السجود على الارض كفيل بتفريغ هذه الشحنات

جزيت كل خير

moon_night
24-12-2011, 06:45 PM
صح كلامك معروف هالشي

اصلا حتى وانت تمشي حافي تفرغ الشحنات الكهربائيه وتشحن جسمك بالطاقه

حليتان*
24-12-2011, 06:48 PM
بل اكره شي فحياتي هذي

تسلم والله يعطيك العافيه