المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نطاق خاص للشواذ على الانترنت قد يكون بديلاً لـ(.كوم)-(.أورج)

أنا أحبكم
17-08-2012, 05:06 PM
السعودية تعترض على إنشاء نطاق للشواذ على الإنترنت

09-28-1433 07:34 PM

عاجل(وكالات)-

عارضت السعودية إنشاء نطاق على الانترنت خاص بالشواذ، وقالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية إن إنشاء نطاق بهذا الاسم سيكون "مسيئا" لبعض المجتمعات والثقافات.

وبحسب موقع إذاعة البي البي سي البريطانية قدمت السعودية اعتراضا رسميا على إنشاء هذا النطاق لدى شركة تخصيص الأسماء والأرقام على الانترنت، المعروفة باسم (ايكان) والتي تشرف على طرح المئات من النطاقات العامة البارزة.

وكانت ايكان قد أعلنت في يونيوالماضي أنها استلمت 1930 طلبا لانشاء نظم جديدة للعناوين ربما تستخدم كبدائل للخيارات القائمة مثل (.كوم) و(.اورج). وتتنافس أربع منظمات للفوز بإدارة نظام عنوان خاص بالشواذ.

لكن قبل اتخاذ أي قرار، يكون من حق طرف ثالث الاعتراض على انشاء النظم الجديدة للعناوين. وتظهر سجلات ايكان أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات االسعودية اعترضت بالفعل.

وجاء في بيان الاعتراض الذي قدمته الهيئة "العديد من المجتمعات والثقافات تعتبر أن الشذوذ يتعارض مع ثقافتها وأخلاقها ودينها." وأضاف البيان أن "انشاء نظام لعناوين النطاقات العامة البارزة يروج للشذوذ سيكون مسيئا لهذه المجتمعات والثقافات. نطلب باحترام أن ترفض ايكان الطلب المقدم لهذا النطاق العام البارز."

غايه الطواش
17-08-2012, 05:08 PM
ما فهمت الخبر ... ممكن حد يفهمني

أنا أحبكم
17-08-2012, 05:25 PM
http://www.qatarshares.com/vb/forumdisplay.php?f=20

يعني بدلاً من .كوم يكون هناك بديل عنه يرمز للشذوذ
وكذلك الأمر ينطبق على .اورج

intesar
17-08-2012, 05:28 PM
.. بالفعل هذي مسخرة.. يعني بكرة بنشوف مواقع خاصة بالشواذ..لا والعرب منهم.. بس شنهو أطلقوا عليه.. دوت شنهو..

غاية .. ما أعرف أشرح لج.. بس يعني مثل مافي دوت ةوم ودوت نيت ودوت أورج فيه دوت شواذ.. هههههههه.. تخيلي..
مو عارفه أشرح.. انشاء الله أحد من الأعضاء يشرح لج أكثر..

Travel Q6r
17-08-2012, 05:32 PM
دوت كوم ..دوت اورج فهمناها بس دوت شوواذ !!!! :rolleyes2:
المقال غير واضح وارجو اعادة صياغته بشكل اوضح حتى يتسنى للجميع فهمه وشكرا

الأغر
17-08-2012, 05:41 PM
في عالم النت يوجد مايسمى بالنطاق الرسمي مثلcomاو orgاو gov الان يريدون عمل نطاق خاص للشواذ جنسيا يعني بدل استخدام comاوorg يكون فرضاxxx وهالشي راح يساعد على نشر الرذيله بشكل اوسع والعياذ بالله ناهيكم انها اصلا منتشره في دول الغرب لكن الهدف هو ان تشيع الفاحشة في بلاد المسلمين نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحرهم وارجو عدم نشر مثل هذه الاخبار لانها ستدفع اصحاب الفضول الى البحث!

لولو2022
17-08-2012, 05:49 PM
في عالم النت يوجد مايسمى بالنطاق الرسمي مثلcomاو orgاو gov الان يريدون عمل نطاق خاص للشواذ جنسيا يعني بدل استخدام comاوorg يكون فرضاxxx وهالشي راح يساعد على نشر الرذيله بشكل اوسع والعياذ بالله ناهيكم انها اصلا منتشره في دول الغرب لكن الهدف هو ان تشيع الفاحشة في بلاد المسلمين نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحرهم وارجو عدم نشر مثل هذه الاخبار لانها ستدفع اصحاب الفضول الى البحث!

انا مع هذا الرأي

الخزرجي قطر
17-08-2012, 06:08 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انتشر الفساد في البر والبحر ؟؟؟؟؟

Scout Sniper
17-08-2012, 06:58 PM
هههههههههههههههههه
عشنا وشفنا !!

الله يستر لا نشوف موقع اسمه :
www.facebook.gay

ههههههههههه

غايه الطواش
17-08-2012, 07:00 PM
إها فهمت الحين
ليش ماي يسون
Www.qatarshares.islam

intesar
17-08-2012, 07:07 PM
ضحكتيني غاية.. هذي آخر شي يفكرون يسوونه..

غايه الطواش
17-08-2012, 07:09 PM
مجرد فكره ,!

saif
17-08-2012, 07:46 PM
اسال الله العلي العظيم بهذه الليالي المباركه
ان يُحبط عملهم

فلتة زمانها
17-08-2012, 07:59 PM
الله يستر
الحين الجنس الثالث معترف فيهم في كثير من الدول ولهم حقوقهم فعادي اذا طالبوا باي
شيء بسوونه لهم والله شيء مقرف

khalid525
17-08-2012, 10:09 PM
احنا لازم نغير مصطلح (اخواني) على الشواذ ، لا تجيبون لنا مشاكل :secret:

ريم الشمال
17-08-2012, 10:18 PM
اخواني كلمه تساوي الشواذ الله ياخذهم أخذ عزيز مقتدر في هذه الليله المباركه
المضحك أني وصلت لي في تويتر شخص يقول له أنت أخواني!!! أنا قراءة الكلمه طار عقلي قلت شلون شخص محترم يتهم شخص أخر محترم بأنه اخواني لكن الله يلعن الشيطان كان يقصد بلكلمه شيء آخر هو أنه من الأخوان المسلمين صج لا بد من مراعاة ثقافة الشعوب في طرح الكلمات في التويتر . شر البليه ما يضحك

ريم الشمال

blackjacket
17-08-2012, 11:30 PM
اتا اعتقد انها راح تكون خطوة ابجابية في حجب المواقع عن طريق النطاق
بالعربي الشواذ و الموافع الشاذة كلها راح تنتقل الي النطاق الجديد و يسهل حجبها ، عكس الحين الي تشوف وايد موافع مش محجوبه بسبة انها تستخدم
اسامي مش مشبوهه او ماتدل علي محتوا الموقع الا بعد ماتدخل عليه و الحجب مايصير الا بعد ماتبلغ عليه

المختصر انا مع الفكرة
خل الشواذ يتجمعون في نطاقهم عشان ينحصرون و يسهل حجبهم

طرفه
18-08-2012, 01:20 AM
جزاهم الله خير المملكه
والا انتشر الشذوذ