المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتسكعون في المجمعات العامة ...ياوزير الداخلية

غيور
17-10-2013, 09:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ العزيز عبدالله بن ناصر ال ثاني ....رئيس مجلس الوزارا ء الموقر

كل عام وانت بخير

اولا اريد اهنئكم على الخدمات اللتي تبذلونها التي لمسها وشافها القريب والبعيد ياوزارة الداخلية .

موضوعي ... ارجوك ثم ارجوك اوقفوا المهزلة التي حرمت اهلنا من الذهاب الى المجمعات العامة بسيب المتسكعون الشباب الغير المتربي .

ارجوا تطبيق القانون الصارم بالسجن والمحاكمة والغرامة واذا اجنبي الابعاد فورا من قطر الحبيبة على قلوبنا .

ارجوا ان تلقى هذه الرسالة صدى في قلوبكم ...... الله يحفظك ..... والى الامام دائما .

اخوكم

بواسامة

عيون الدوحة
17-10-2013, 10:00 AM
والسيارات المضللة في المواقف امس شوف عيني بالسيتي حروف ساحب له عنز وصاف في المواقف وتمم استغلال المواقف للمواعد

أنا ملاحظة مافي تواجد شرطة في المجمعات

خطوه
17-10-2013, 10:08 AM
بحجة التطور ضاعت الأخلاق في قطر ولا بواكي لها

khalid525
17-10-2013, 10:10 AM
غالبا ما تكون الاسواق ملاذاً للمتسكعين

ولد سالم
17-10-2013, 10:22 AM
والله انتو كله ع الشباب
شحلاتهم الشباب فسيلين ومشغولين مع التخييم
نادر ما تلقى فالمجمعات الا الي له فهالمجال وبعدين البنات ما يسون شي كله الشباب ههههههه
المهم خفو عليهم شوي وخلكم مع التخييم
( كما تدين تدآن )
والتربيه اهم شي وبعدين فالعيد لا تودي هلك المجمعات زحمه هنود وغيرهم وانا اجوف انه المجمعات بس اذا ابي اشتري شي مب اتمشى

الدوحه1
17-10-2013, 10:47 AM
والسيارات المضللة في المواقف امس شوف عيني بالسيتي حروف ساحب له عنز وصاف في المواقف وتمم استغلال المواقف للمواعد

قصدك ثور ساحب له بقره!!!!

سارآ
17-10-2013, 11:05 AM

اي شفت نفس الموقف قطري مع وحده لبسها لاتعلييييق:secret:
كانوا فالسينما الستي اقول لاخوي شوف يقول مب قطري وانا متاكده ان قطري
سبحان الله سيارته قريب من سيارتنا واضح ان قطري

بعد واحد قطري مع وحده في ازدان مول يااااارب وش هاالاشكال الرخيصه
ودي اثور عليهم :omen2:

غيور
17-10-2013, 11:06 AM
والله انتو كله ع الشباب
نادر ما تلقى فالمجمعات الا الي له فهالمجال وبعدين البنات ما يسون شي كله الشباب ههههههه
( كما تدين تدآن )
والتربيه اهم شي وبعدين فالعيد لا تودي هلك المجمعات زحمه هنود وغيرهم وانا اجوف انه المجمعات بس اذا ابي اشتري شي مب اتمشى

اخوي ليه انت قفزت على شباب قطر فقط ؟؟؟

انا اتكلم عن الشباب بصفة عامة قطريين وغير قطريين واجانب وجميع الجنسيات .

المقاول
17-10-2013, 11:24 AM
الله يعين رئيس مجلس الوزراء .. ياليت ماعندنا من المشاكل الا موضوع
ظاهرة التسكع في المجمعات التجارية .. موضوعها بسيط .. نحن نحتاج
اكبر من كذا .. وان شاء الله سيحقق مانصبوا اليه .. الله يسدد خطاه .

يوسف0
17-10-2013, 11:28 AM
اخوي ليه انت قفزت على شباب قطر فقط ؟؟؟

انا اتكلم عن الشباب بصفة عامة قطريين وغير قطريين واجانب وجميع الجنسيات .

أعتقد لأن كلامك موجه للقطرين خاصة ومن ثم للأجانب حسب مافهمت من الموضوع

ارجوا تطبيق القانون الصارم بالسجن والمحاكمة والغرامة واذا اجنبي الابعاد فورا من قطر الحبيبة على قلوبنا .

كلاسيك قطر
17-10-2013, 11:37 AM
أي والله المشكله يالغالي
في لاند مارك عيني عينك الشباب يغازلون ويلحقون بنت والشرطه يشفونهم انزين وقفه عاقبه اخذ رقم السياره سو شي ريح العالم

لا يطالعه بس ماسوى شي الشرطي بس يدور في سياره الشرطه

غيور
17-10-2013, 11:39 AM
أعتقد لأن كلامك موجه للقطرين خاصة ومن ثم للأجانب حسب مافهمت من الموضوع

تعم انت صح وكان فيه لمس في الموضوع واعتذر منك والقصد كان جميع الجنسيات

حقك علي ياالغالي

تحياتي

بواسامة

رهج السنابك
17-10-2013, 11:55 AM
شكلك غيور جدا

بدليل تبي محاكمه وسجن وغرامه وابعاد

يالله كل هالعقوبه عشان شويه صيع متسكعين في المجمعات
الخايف على اهله
يلبسهم لبس شرعي كامل من راسها لين ريولها وقفازات بعد ويرسل معاهم محرم
واتحدا ابو واحد متسكع يقرب منهم :)
وبهالطريقه لا بنحتاج نناشد وزير ولا بنقول محاكمات :)

غيور
17-10-2013, 12:09 PM
شكلك غيور جدا

الخايف على اهله

عزيزي شكرا على رأيك ولكن احب اوضح نقطة واحدة فقط وهي بأان قطر ليست للمسلمين فقط ولكن يعيش على ارضها جميع الاطياف والاديان والمذاهب .

حقوق الفرد لازم تكون محفوظة بغض النظر عن الديانة .
وش ذنب الأخت المسلمة التي لاتلبس من راسها الى ريولها ؟ اليسا لها حقوق ؟ او الاوربية المحترمة ؟

شكرا ويعطيك العافية وخلك كبير .

::((

بريق الحق
17-10-2013, 12:10 PM
شكلك غيور جدا

الخايف على اهله

:eek5::omg:
عيدج مبارك:eek5:

رهج السنابك
17-10-2013, 12:49 PM
عزيزي شكرا على رأيك ولكن احب اوضح نقطة واحدة فقط وهي بأان قطر ليست للمسلمين فقط ولكن يعيش على ارضها جميع الاطياف والاديان والمذاهب .

وش ذنب الأخت المسلمة التي لاتلبس من راسها الى ريولها ؟ اليسا لها حقوق ؟ او الاوربية المحترمة ؟

المسلمه الي ما تلبس والاوروبيه المحترمه من الاساس محد يتعرض لهم الا قليل ولا تخاف عليهم لان متعودين في بلدهم على هالاشكال واكثر ويعرفون يتصرفون معاهم
ومايتضايقون شي تعودوا عليه في المترو والاماكن العامه كل شي عندهم تدعس

طاش
17-10-2013, 01:02 PM
ليش ياوزير الوزير عنده امور اهم من هاذي المفروض المسوؤلين الي هم القيادين والجهات المسوؤلة ضباط او افراد شغلهم يطبقون القانون وبس

لاجل QT
17-10-2013, 01:19 PM
هذا موضوع تربية من البيت ماله علاقة بالوزير

الا اذا وحدة راحت اشتكت عن التحرش

7llo
17-10-2013, 02:42 PM
للعلم مش بس في المجمعات الشباب يلاحقون بنات مر شوف البيت الشامي وقراند الي صوب رمادا والسردال والساحه ومليون مكان شباب قطريين مع بنات من مغربيات من لبنانيات من قطريات

hi sky
17-10-2013, 03:12 PM
مب كل من لبس ثوب وغتره وعقال قال انا قطري

ولا كل وحده لبست عباه وشيله قطريه

الي عنده سنع وأساسه طيب ولد ناس مايسويها وكذالك البنت الي متربيه
لأكن للأسف الواحد منى يحكم بالشكل العام ،
انا اعرف حلاق تركي كله مطيح في فيلاجيو وصابغ الحيه ومعاه واحد نفس شاكلته قطري مضروب جنبه يغازلون وترقم والأمور طيبه
وسوق واقف ما شاء الله سورين وغيره ماتميزه بينه وبين القطري الا اذا العقال غايص برأس ولا الحيه شقرا وإذا شقره أتشك انه شامي ولا هولي ،
ومره شفت وحده كاشخه حدها ماتقول مب قطريه وقبل العيد رايح اقدم على تأشيره أشوفها وبيدها الجواز الي طبعا مب. قطري
لا تحكمون على الناس من المنظر الخارجي
الحمد الله والشكر يارب العالمين

غيور
17-10-2013, 05:48 PM
للعلم مش بس في المجمعات الشباب يلاحقون بنات مر شوف البيت الشامي وقراند الي صوب رمادا والسردال والساحه ومليون مكان شباب قطريين مع بنات من مغربيات من لبنانيات من قطريات

مساء الورد وكل عام وانت بخير .

علشان مااحد يترجم كلامي بطريقة خاطئة . خليني اكون واضح اكثر ..انا هنا لا اتكلم عن الحلال او الحرام . ولكن اتكلم عن السلوكيات الخاطئة .

اقصد اذا كانوا راضين فهذا ليس بشأني ( من نسوه اهلة يربيه الزمان ).
ولكن اقصد مضايقت البنات اللواتي في سبيلهم وليسوا في هذه الأمور .

اخيرا
مشكور على المداخلة الجميلة

واحد قطري
17-10-2013, 06:01 PM
تعبنا واحنا نقول هالشباب متجمعوا على هالاماكن جنهم ذبان على عسل يتزاحمون الى لانه في اشكال جايه تغريهم من اللبس ومكياج وغيره لاكن لو كل البنات نفس اهالينا بنقابهم ولاغشوتهم وبعبيهم الساده بالله شبيشوفون الشباب وبهكذا تنتهي المأساه
اللي ابي اوصله هو اللوم الاكبر علئ اللي مهمل بناته ومخليهم فرجه للي يسوى ومايسوئ

طلعة الروح
17-10-2013, 11:53 PM
ماننكر انه عندنا مجموعة لا يستهان بها من الشباب الخمة وأعتقد انهم يتوارثون نفس المبادئ جيل ورا جيل من 100 سنة، ترقيم وملاحق وتعليقات سخيفه على بنات خلق الله حتى اللي في حالهم ومالهم في الموضوع، الود ودي ألاحقهم قضائيا بس من اللي لها خلق كل يوم تدخل اقسام شرطة وتحقيقات وشهود وإلخ ، الحل تواجد الدوريات بشكل مكثف عند أبواب المجمعات المعروفة بدوارة الشباب فيها...

طلعة الروح
17-10-2013, 11:56 PM
تعبنا واحنا نقول هالشباب متجمعوا على هالاماكن جنهم ذبان على عسل يتزاحمون الى لانه في اشكال جايه تغريهم من اللبس ومكياج وغيره لاكن لو كل البنات نفس اهالينا بنقابهم ولاغشوتهم وبعبيهم الساده بالله شبيشوفون الشباب وبهكذا تنتهي المأساه
اللي ابي اوصله هو اللوم الاكبر علئ اللي مهمل بناته ومخليهم فرجه للي يسوى ومايسوئ

ما اشوفها قاعده رئيسية عشان يلاحقونهم الشباب، في نوعيه من الذكور ماعندهم هوايه غير هذي الهوايه ومستعد يلاحق حتى الذبانه الطايرة،،

7llo
18-10-2013, 12:40 AM
مساء الورد وكل عام وانت بخير .

علشان مااحد يترجم كلامي بطريقة خاطئة . خليني اكون واضح اكثر ..انا هنا لا اتكلم عن الحلال او الحرام . ولكن اتكلم عن السلوكيات الخاطئة .

اقصد اذا كانوا راضين فهذا ليس بشأني ( من نسوه اهلة يربيه الزمان ).
ولكن اقصد مضايقت البنات اللواتي في سبيلهم وليسوا في هذه الأمور .

اخيرا
مشكور على المداخلة الجميلة

الشاب ماراح يضايق وحده الا اذا شافها فل مكياج وعبايته ضيقه وتمشي واتضحك ، 80 بالميه من الشباب مايتحرشون في بنت الا لما يشوفها مكياج وقذله برع واتضحك وتقولون ليش الشباب يتحرشون فيها

طلعة الروح
18-10-2013, 01:00 AM
الشاب ماراح يضايق وحده الا اذا شافها فل مكياج وعبايته ضيقه وتمشي واتضحك ، 80 بالميه من الشباب مايتحرشون في بنت الا لما يشوفها مكياج وقذله برع واتضحك وتقولون ليش الشباب يتحرشون فيها

مهما كانت دوافع الجريمة، فالقضيه قضية سلوك مخالف للآداب العامة والمنظر العام يقول هناك أذى للماره من خلال تلك المناظر، فيجب أن تتم عملية ضبط المتلبسين بالجرم المشهود من قبل رجال الشرطه الذين يجب ان يكون لهم تواجد مستمر في المجمعات وأن يكون هناك عقاب مناسب يردع هذه الفئة الضالة ،،،

واحد قطري
18-10-2013, 01:16 AM
ما اشوفها قاعده رئيسية عشان يلاحقونهم الشباب، في نوعيه من الذكور ماعندهم هوايه غير هذي الهوايه ومستعد يلاحق حتى الذبانه الطايرة،،

باختصار ارد وقول مافي دخان من غير نار

ولد الشحانية
18-10-2013, 02:24 AM
السوال ووين تبونهم يرحون؟

khalid525
18-10-2013, 03:10 AM
مب كل من لبس ثوب وغتره وعقال قال انا قطري

ولا كل وحده لبست عباه وشيله قطريه

الي عنده سنع وأساسه طيب ولد ناس مايسويها وكذالك البنت الي متربيه
لأكن للأسف الواحد منى يحكم بالشكل العام ،
انا اعرف حلاق تركي كله مطيح في فيلاجيو وصابغ الحيه ومعاه واحد نفس شاكلته قطري مضروب جنبه يغازلون وترقم والأمور طيبه
وسوق واقف ما شاء الله سورين وغيره ماتميزه بينه وبين القطري الا اذا العقال غايص برأس ولا الحيه شقرا وإذا شقره أتشك انه شامي ولا هولي ،
ومره شفت وحده كاشخه حدها ماتقول مب قطريه وقبل العيد رايح اقدم على تأشيره أشوفها وبيدها الجواز الي طبعا مب. قطري
لا تحكمون على الناس من المنظر الخارجي
الحمد الله والشكر يارب العالمين

اخوي عندي سؤال يقرقع في مخي ، انت يوم تكتب هالكلام من صجك مقتنع في كلامك ولا بس من باب الحمية ؟

لولو2022
18-10-2013, 04:06 AM

اسمحلي انا مستغربه من كلامك كنه في تناقض
يعني انت غيور على بنات المسلمين من المتسكعين ،، وبعدين تقول اشذنب الاخت المسلمه الي لاماتلبس من راسها لين ريولها ؟ هذا ذنبها واقل من ذنبها
الجواب والخلل مش في المتسكعين ،، الجواب في المتعرين البايعينها ولا همهم دين ولا عادات
يكون في علم الجميع اي اجنبي يدخل قطر لابد ان يوقع على احترام لهذا البلد من عادات وتقاليد وحتشام في اللبس هذا كلام صديقه لي اجنبية مسلمه
بعدين شوفوا الفرق بين قطر والسعودية .. شوفوا الاجانب في السعودية شلون ملتزمين برضاهم او غصبا عنهم ،، الي يدخل بلادنا لازم يحترمها ويحترم اهلها .
وطول محنا ساكتين وبالعين حرتنا راح نشوف العن من المتسكعين :secret:

hi sky
18-10-2013, 04:44 AM
اخوي عندي سؤال يقرقع في مخي ، انت يوم تكتب هالكلام من صجك مقتنع في كلامك ولا بس من باب الحمية ؟
لايقرقع شي سلامة راسك

اي من صجي أتكلم ومقتنع عندك مانع ؟

غيور
18-10-2013, 07:18 AM
اسمحلي انا مستغربه من كلامك كنه في تناقض
يعني انت غيور على بنات المسلمين من المتسكعين ،، وبعدين تقول اشذنب الاخت المسلمه الي لاماتلبس من راسها لين ريولها ؟ هذا ذنبها واقل من ذنبها
الجواب والخلل مش في المتسكعين ،، الجواب في المتعرين البايعينها ولا همهم دين ولا عادات
يكون في علم الجميع اي اجنبي يدخل قطر لابد ان يوقع على احترام لهذا البلد من عادات وتقاليد وحتشام في اللبس هذا كلام صديقه لي اجنبية مسلمه
بعدين شوفوا الفرق بين قطر والسعودية .. شوفوا الاجانب في السعودية شلون ملتزمين برضاهم او غصبا عنهم ،، الي يدخل بلادنا لازم يحترمها ويحترم اهلها .
وطول محنا ساكتين وبالعين حرتنا راح نشوف العن من المتسكعين :secret:

صباح الخير وكل عام وانتم بخير

اختي حاولت اوضح اكثر من مرة ولكن اعتقد ماوصلت الرسالة واضحة !!!!!!

الظاهر النقاش سوف يأخذ منحنى اخر , الحين انتي تريدين تقنعيني بأن البنت اللي لابسها من راسها الى ريولها ( لا اعمم على الكل ) هي ملاك نازله من السماء ؟

لا أختي غير صحيح . مع الاسف البعض غير صادق في مظهرة الزائف . خلي الساتر مغطى ولافيه داعي ندخل في تفاصيل .

موضوعي الرئيسي هو الكل له حق اختيار يلبس مايشتهي في حدود الأدب ولكن هذا لا يعطي لأي شخص اخر بمضايقته .

الكل سواسية واعتقد الجميع يجب عليه احترام الغير وانا اريد اقول على المتسكعين والمتسكعات احترام انفسهم .

المشكلة بسيطة وهي القانون يكون صارم مع هؤلاء المتسكعون وأخذ الاجرأأت ضدهم وهي باالنسبة للاولاد منع السفر وسحب رخصة القيادة واجبارة على خدمة اجتماعية مثلا تنظيف الشواطي وباالنسبة للبنت المتسكعة اشعار ولي امرها .

khalid525
18-10-2013, 01:57 PM
لايقرقع شي سلامة راسك

اي من صجي أتكلم ومقتنع عندك مانع ؟

ايه عندي مانع هالسوالف خرابيط قاص على نفسك فيها ، المغازل وحركات الشباب موجوده في كل البشر سواء كانوا متسنعين او صيع ، اصليين او تجاريين على قولتك ، هذي غريزة موجودة في بني ادم وما يردعها الا الخوف من الله ، واحترام الانسان حق نفسه وغيره وهالشي ما راح تحصله الا عند بعض الشباب والبنات ، عموما هذا رايك وبكيفك شكلك توك صغير بكرة بتكبر وتعرف الدنيا .

زقرت
18-10-2013, 02:14 PM
امس في حياة بلازا مصخره وقلة حيا من الشباب

يعني مجمع عائلي بكل ماتعنيه الكلمه و95٪ عوائل ونساء

وهالهيلق يتمشون بدون هدف

السؤال الي يطرح نفسه

((( ليش مايرجع النظام القديم تخصيص يوم للنساء والاطفال علشان العوائل تاخذ راحتها )))

لولو2022
18-10-2013, 02:28 PM
صباح الخير وكل عام وانتم بخير

اختي حاولت اوضح اكثر من مرة ولكن اعتقد ماوصلت الرسالة واضحة !!!!!!

الظاهر النقاش سوف يأخذ منحنى اخر , الحين انتي تريدين تقنعيني بأن البنت اللي لابسها من راسها الى ريولها ( لا اعمم على الكل ) هي ملاك نازله من السماء ؟

لا أختي غير صحيح . مع الاسف البعض غير صادق في مظهرة الزائف . خلي الساتر مغطى ولافيه داعي ندخل في تفاصيل .

موضوعي الرئيسي هو الكل له حق اختيار يلبس مايشتهي في حدود الأدب ولكن هذا لا يعطي لأي شخص اخر بمضايقته .

الكل سواسية واعتقد الجميع يجب عليه احترام الغير وانا اريد اقول على المتسكعين والمتسكعات احترام انفسهم .

المشكلة بسيطة وهي القانون يكون صارم مع هؤلاء المتسكعون وأخذ الاجرأأت ضدهم وهي باالنسبة للاولاد منع السفر وسحب رخصة القيادة واجبارة على خدمة اجتماعية مثلا تنظيف الشواطي وباالنسبة للبنت المتسكعة اشعار ولي امرها .

كل عام وانت بخير وعساك من عوادة
غيور عندك افكار غريبة ، مادري اشلون اقنعك
البنت الي لبسها محتشم ليست ملاك في عينك نعم لكن انت مش مسئول عن تربيتها وافكارها
احنا لنا الظاهر وبس ،اما القلب فهو مسئوليه الله
ربنا امرنا وفرض علينا الحجاب لنفس الاسباب التي تتكلم عنها انت
يقول الله تعالى : ﴿يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلاَبِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلاَ يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا﴾ هو أنّ النّساء كُنَّ يخرجن إلى المسجد يُصلِّين خلف رسول الله (ص)، وإذا كان بالليل خرجن إلى صلاة المغرب والعشاء الآخرة والغداة يقعد الشبَّان لهنّ في طريقهنّ فيؤذينهنّ ويتعرّضون لهنّ
اذا كانت النساء تتأذى بالذهاب الى الصلاة ،ولم يكونوا متعرين
فكيف حال الشباب الذين يرون التعري الفاحش في المجمعات هل واجب عليهم غض البصر
وكل وحدة حرة في لبسها تلبس ماتشاء
لابد لنا من وقفة جادة تجاة هؤلاء المستهترين
صدقني لما نامرهم بالاحتشام ماراح نحتاج ان نشتكي من المتسكعين

hi sky
18-10-2013, 03:52 PM
ايه عندي مانع هالسوالف خرابيط قاص على نفسك فيها ، المغازل وحركات الشباب موجوده في كل البشر سواء كانوا متسنعين او صيع ، اصليين او تجاريين على قولتك ، هذي غريزة موجودة في بني ادم وما يردعها الا الخوف من الله ، واحترام الانسان حق نفسه وغيره وهالشي ما راح تحصله الا عند بعض الشباب والبنات ، عموما هذا رايك وبكيفك شكلك توك صغير بكرة بتكبر وتعرف الدنيا .

انا اول شي مب قاص على نفسي فيها الي متسنع ومحترم ومن أصل محترم ماتطلع منه العيبه
وثاني شي الخوف من الله والتربيه لها دور أساسي
وثالث شي خليتك انت العود الي فاهم الدنيا
ورابع شي ترا عمري 35 سنه يعني عندي ولد كبرك يالكبير

معماري قطري
18-10-2013, 04:37 PM
شكلك غيور جدا

الخايف على اهله

:victory: :victory: :victory:

مؤيد وبقوة .. خصوصاً هالأيام المجمعات أصبحت للتمشي الطيب والسوالف الزينه وقعدات القهاوي والسينما .. ليش نشوف بعض السلبيات وننسى الإيجابيات؟

انا عندي عيالي يكونون يتمشون في مجمع أفضل من رايحين مثلاً سيلين، والغلط يصير والتحرش بعد يصير وله أسبابه .. والعقاب واجب الداخلية في حال الفعل واضح أو هناك شكوى ما تقصر وفي حدود المعقول .. أما واحد مع وحده ما تدرون شلون لابسه هو راضي وهي راضية وانتوا شدخلكم ولو غلط إشتكوا ولا امسكوهم وانصحوهم.

تفاجأت مره ببنت أجنبية مع شلة شباب وبنات فوق في الستي سنتر قرب دوار التزحلق .. فجأة افترشت الأرض وفصخت البنطلون الضيق وتمت بملابسها الداخلية وطلعت بنطلون ثاني بسرعة ولبسته .. هنيه المشكلة ولو فيه توجيه للسكيورتية وللعامة ولهؤلاء الناس بأن هذا الفعل محرم وممنوع حسب قوانين قطر كان ممكن لي أتدخل وأبلغ.

كلاسيك قطر
18-10-2013, 05:29 PM
هذا موضوع تربية من البيت ماله علاقة بالوزير

الا اذا وحدة راحت اشتكت عن التحرش

لا اخوي الوزيرمو تربيه البيت

لاوزير لازم يشد عليهم في قانون ولازم ينتبهون ع الي يغازلون ومايغازلون

alsoq
18-10-2013, 08:51 PM
الحين النصيحه بها الامور ما تنفع مع الاسف
اذا الخلل في الشباب او البنات البعض
يجي دور البيت والتربيه
من رضا على بناته ان يخرجون للمجمعات دون حاجه فتوقع كل شي من بعض الشباب سوى ملتزمة او غير بعض الشباب فصخ الحيا نهائيآ

الوحده من وجهة نظري لا تخرج الى للحاجه واذا سلمت من بعض المتسكعين اللي كل واحد عمره في الاربيعينات والخمسينات ومرتز في الكافيه يقز بنات خلق الله او يضايقهم

والمفروض المراهقات لا يخرجون الى معا الوالد او الوالده هذا هو عين الصواب

اما تترك مراهقه في المجمعات والاسواق ومعا سائق وخدامه فهذي مصيبه

مرتبش
18-10-2013, 11:58 PM
الداخلية مقصرين.. والكل ماخذ راحته على الاخر.. المتسكعين والمتسكعات وكذلك الاجانب بالملابس الفاضحة.

هامور البورصة
19-10-2013, 01:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانت بخير

اولا اريد اهنئكم على الخدمات اللتي تبذلونها التي لمسها وشافها القريب والبعيد ياوزارة الداخلية .

موضوعي ... ارجوك ثم ارجوك اوقفوا المهزلة التي حرمت اهلنا من الذهاب الى المجمعات العامة بسيب المتسكعون الشباب الغير المتربي .

ارجوا ان تلقى هذه الرسالة صدى في قلوبكم ...... الله يحفظك ..... والى الامام دائما .

اخوكم

بواسامة

والله انت شوف العاهات اللي حاطين الميك اب ويتمشون ويتضحكون بقلة ادب و وبلا حسيب او رقيب .......... هاذيلا اللي لازم تطبق عليهم القانون وعلى اهلهم اللي مايدرون عنهم ........

كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته ......... ولا تبون الحكومه يربونهم بعد

بطران متملل
19-10-2013, 05:03 AM
والله انتو كله ع الشباب
( كما تدين تدآن )

الممشكله ان المتسكع ماصار متسكع غير من اللي يشوفه اللي هو الطرف الاخر (المتسكعه) اللي تجيك كنها رايحه عرس وليل ونهار في المجمعات وغير حركات الدلع والمياعه والاغرائات مادري الناس عميان ولا مايشوفون المتسكعات !؟؟ اذا وديت هلي السوق والله استحي من اللي اشوفه

بطران متملل
19-10-2013, 05:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانت بخير

اخوكم

بواسامة

اللي هاد هله بلاحسيب ولا رقيب بالتبرج واحلى كشخه اللي المفروض محد يشوفهم عليه غير اللي يحل لهم ومخلي المجمعات بيتهم الثاني هذي المفروض يدفعونه غرامه ولا بذمتك في حد يتمشى مع هله ولا وحده مع اهلها جاها حد تحرش فيها غير نادر , تدري لو في مجمع خاص للنساء فقط بنحصله فاضي ! لانه بكون مافي متسكعين واذا مافي متسكعين ماراح تحصل متسكعات والمشكله قمنا نشوف المتسكعات بالسيارات اخر الليل و يتسكعون بكل اماكن الشباب حتى في سيلين يطعسون والله يستر على اهالينا وجميع اهالي المسلمين ولو في كل بيت رجل بمعنى الكلمه كان ماشفت الغلط من شباب او بنات

tawareq
19-10-2013, 01:25 PM
ليش كله على الشباب القطريين روحوا شوفوا الشباب من الجنسيات العربية ( بدون ذكر )
كل واحد ساحب له وحدة اسيوية او عربية او تمشي بين المجمععات وللا في الكوفي الشوب او اماكن الشيشة

والادهى من ذي كله شوفوا عمال الصناعية مطارد بين المحلات على الفلبينيات والسيريلانكيات وغيرهم من الجنسيات الاخرى والسبب شركات التنظيف اللي موظفين هالعمالة

ويوم الاجازة تحصلونهم في المجمعات لابسين لبس كانهم في بلادهم ولا يراعون التقاليد والحشمة في هالبلد

قبل ما تتكلمون عن الشباب وقفوا حد عن هالمهزلة اللي سايرة في المجمعات من الاسيويين والاسيويات وشباب الدول العربية

اما عن بنات بعض الدول الععربية للاسف حدث ولا حرج لبس عاري ومغازل عيني عينك

يمكن الاجنبيات ما يلبسون مثل لبسهم

ولد الشحانية
19-10-2013, 02:35 PM
السوال ووين تبونهم يرحون؟

مارديت؟؟؟؟؟

حليتان*
19-10-2013, 03:15 PM
وين المتسكعين !! شسالفه

غيور
19-10-2013, 09:18 PM
الشكر والتقدبر لكل من ساهم برأيه في هذا الموضوع واعتقد الحل لهذا الموضوع هو ينحصر في مكانين الأول البيت اقصد التربية الصالحة والثاني هو العقاب الصارم من وزارة الداخلية .

تحياتي للجميع

اخوكم
بواسامة

kmk
20-10-2013, 02:53 PM
مافى رادع اجنبى يسوى افعاله ويروح مافى رادع مافى رادع

ام السعف
20-10-2013, 02:56 PM
والله انت شوف العاهات اللي حاطين الميك اب ويتمشون ويتضحكون بقلة ادب و وبلا حسيب او رقيب .......... هاذيلا اللي لازم تطبق عليهم القانون وعلى اهلهم اللي مايدرون عنهم ........

كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته ......... ولا تبون الحكومه يربونهم بعد

اعجبتني الكلمة اللي بالاحمر ,,,

تدري وين المصيبة ؟

لقعدت مع وحدة منهم تنتقد الغير انهم متمكيجين :secret:

technical
20-10-2013, 06:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , الفشل الإداري في الحكومة خصوصا في مسئلة الأراضي وبناء البنية الأساسية من شوارع وخلافة , ناهيك عن مسئلة سن قوانين بخصوص الأراضي البور المملوكة من زمان لمواطنين فاقم من ازمة السكن في البلد , وفاقم في مشكلة الزواج وتكاليف الحياة للذي سيأجر من المعاريس الجدد, بعكس ما يروج له من ان السبب الأساسي في مسئلة انفصال الزوجين او زواجهما من الاساس هو المهر , وليس ارتفاع تكاليف الحياة واضطرار الزوج والزوجة للعمل في الخارج مما ترتب على اهمال البيت من قبل الاثنين !

أتمنى من المسؤولين حل المشكلتين بشكل متواز وليس بشكل فردي , والسلام

ام السعف
20-10-2013, 07:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , الفشل الإداري في الحكومة خصوصا في مسئلة الأراضي وبناء البنية الأساسية من شوارع وخلافة , ناهيك عن مسئلة سن قوانين بخصوص الأراضي البور المملوكة من زمان لمواطنين فاقم من ازمة السكن في البلد , وفاقم في مشكلة الزواج وتكاليف الحياة للذي سيأجر من المعاريس الجدد, بعكس ما يروج له من ان السبب الأساسي في مسئلة انفصال الزوجين او زواجهما من الاساس هو المهر , وليس ارتفاع تكاليف الحياة واضطرار الزوج والزوجة للعمل في الخارج مما ترتب على اهمال البيت من قبل الاثنين !

أتمنى من المسؤولين حل المشكلتين بشكل متواز وليس بشكل فردي , والسلام

:looking:

الموضوع عن المتسكعون في المجمعات
:shy:

زقرت
20-10-2013, 08:11 PM
يعجبني مبدأ النعامة الي حاطه رأسها بالتراب

مب قطريين
مب قطريين اصل
مللتونا
وكأن القطري والقطرية مرفوع عنهم الخطأ

اسطوانه ممله شوفو لنا حلول لهالعاهات سواء شباب أو بنات

وأتمنى يرجع نظام اليوم العائلي وتخصيص يوم في الأسبوع لانه لاعة جبودنا من العاهات الفضائية

مشـــــاعر
20-10-2013, 08:18 PM

كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته
ولا تبون الحكومه يربونهم بعد

أتفّق معاااك مليووون بالمية . .