المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستثمار بقطر مقبرة للاستثمار الحقيقى

mjaid
31-08-2006, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا سعودى مستثمر بالبورصة القطرية بمبلغ مش بطال ولكن للاسف اوجة مشكلة عن طريق شركة الوساطة الذى اتعامل معها الا وهى المجموعة فلا استطيع من هناء بالسعودية ان ادخل على الموقع علما بان لدى اسم مستخدم ورقم سرى ولكن كل ما دخلت يعطى بان لابد من التاكد من توصيل الخط واللة غريبة اظافة الى كل ما اتصل عليهم لا اجد من يرد او ان يقوموا بتحويل المكالمة لفترة تجعلنى اغلق الخط من كثر الانتظار .
هناء اتسال كيف يمكن ان يتم تشجيع المستثمر الخليجى بالبورصة القطرية اعتقد بل اجزم بان الاستثمار باى دولة عربية هو نوع من التعقيد والتطفيش
اتمنى ان ان اجد من يرد على استفسارى هذا هل اسحب سيولتى من قطر او اجلس انتظر شركة الوساطة حتى ترحمنا من التعسف لى تستخدمة مع المستثمرين الخليجيين

مضارب جديد
31-08-2006, 10:44 PM
اخوي انا ادخل على المجموعة نت من دبي بكل سهولة . وكذلك اذا سافرت لأي دولة ثانية.
الظاهر المشكلة عندك في الكمبيوتر

سهم طايش
31-08-2006, 10:59 PM
معاك حق اخي الكريم و انا شاهدت الكثير من الشكاوي لاخوانا الخليجيين بقسم شركات الوساطه 0

اتمنى من شركات الوساطه الاخذ بعين الاعتبار لكل هذه الشكاوي

حمد1977
31-08-2006, 10:59 PM
نعم

لا اجد مشكلة في تداول المجموعة يا اخي الكريم

قد تكون المشكلة لديك اخي الكريم

ابن بطوطه
31-08-2006, 11:01 PM
اخوي انا ادخل على المجموعة نت من دبي بكل سهولة . وكذلك اذا سافرت لأي دولة ثانية.
الظاهر المشكلة عندك في الكمبيوتر
السلام عليكم
كلام mjaid صحيح ..
لقد عانيت من هذا الامر منذ مطلع 7 ميلادي والى الان ؟!!!
والاتصال عالي الجودة ..!!
اتصلت عليهم ..وارسلت لعدة مرات ولم اجد رد شافي !!!
علمأً ان هذا الامر يعاني منه العديد من المنتداولين السعوديين للدخول عبر الانترنت ؟!!!

سهم طايح
31-08-2006, 11:09 PM
همممممممممممممممممم قريت العنوان فكرت بشي ثاني

اثر كل المشكلة مع المجموعة وصار الاستثمار بقطر مقبرة بسببها !

الله المستعان

mosahm
31-08-2006, 11:22 PM
الداخل الى سوق الدوحة مفقود والخارج مولود

gulfstar
31-08-2006, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخوي mjaid بارك الله فيك الاستثمار بقطر مقبرة للاستثمار الحقيقى ارجو منك او من المسئلوين عن المنتدى تغير العنوان لان قطر بلاد الخير والمحبة وقطر فيها والحمدالله خير للمواطنين والخليجين والا ماكنت جيت قطر واسثمرت فيها اما مشكلتك مع المجموعة هذي مشكلة اخرى وليس قطر مسئولة عنها من المفروض منك ان توجة رسالة الى المجموعة او تقابل المسئولين عنها وتعرض مشكلتك عليهم وشكرا لك

mjaid
01-09-2006, 12:00 AM
للاسف اخوى gulfstar
انت فهمت قصدى خطاء انا اتمنى من هئية سوق المال القطرية والتى تعمل تحت ظلال حكومة قطر التدخل فان لم اود ان اجرح قطر او اهلها وكل ما اردت ان اوصلة بانة لابد من نظام موحد ومتابع من قبل الحكومة وقطر ترها وربى بعيوننا نحن السعوديين

bnb
01-09-2006, 12:06 AM
أخي الكريم السوق القطري سوق ناشئ والاقتصاد لله الحمد والمنة
اقتصاد قوى وجذاب لراس المال الأجنبي والشركات قوية وجيدة ومستقبلها بأذن الله واعد
ما تعاني منه أنت وغيرك هو عيب تقني في شركات الوساطة وعلى
وزارة الاقتصاد الأخذ بعين الاعتبار في هذه الشكاوي المتكررة
التي يعاني منها حتى المواطنين في حالة أدراج اسهم شركة جديدة
أخي الكريم قليل من الصبر والتريث والخير بأذن الله قادم
والسوق القطري هو مقبرة الفقر وصندوق العطاء

المستثمر22
01-09-2006, 12:10 AM
للاسف اخوى gulfstar
انت فهمت قصدى خطاء انا اتمنى من هئية سوق المال القطرية والتى تعمل تحت ظلال حكومة قطر التدخل فان لم اود ان اجرح قطر او اهلها وكل ما اردت ان اوصلة بانة لابد من نظام موحد ومتابع من قبل الحكومة وقطر ترها وربى بعيوننا نحن السعوديين

انا ولله الحمد اتعامل مع دلاله وانا بالكويت ولم تواجهنى اى مشكله

والتلفون اذا طول يرن 3 مرات وغالبا يردون من اول رنه

ولكن بالفتره الاخيره قمت اتعامل وياهم بالنت وممتازين لاكن الموقع يحتاج الى

تطوير واللى وعدو انهم راح يقومون بتطويره بالقريب العاجل

فرانسـ كوفي
01-09-2006, 12:28 AM
اخي الكريم

تفضل على هذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=60001

gulfstar
01-09-2006, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخوي mjaid بارك الله فيك على الرد الطيب وهذا الامل فيكم لانة الخليجين اخوة وقلوبهم على بعض بس كان الجدر بك تغير عنوان الموضوع وحصل خير وشكرا لك

ســـهم
01-09-2006, 02:30 AM
صدقت أخي

انا مواطن قطري كنت هذا الصيف في الطائف وحصلت لي هذه المشكله علما ان سرعة خط النت 512 ومع هذا لم اقدر ان انفذ اي عملية بيع او شراء
تخرج نافذه تطلب مني التأكد من الاتصال !!!

والآن اتضحت الامور لي اكثر !!!؟؟

مطيع الله
01-09-2006, 01:17 PM
يا اخوان ما دام الموقع يفتح أول مرة معناة ما هو ممنوع
اما الرسالة التي ترونها فهي تظهر لي وانا ما عمري شغلت المجموعة من برا
وتفسيري لها هو أنني اتصل عن طريق شبكة لا سلكية وعندما يضعف الاتصال اللاسلكي تظهر الرسالة وسلامتكم

الطامة الكبرى
02-09-2006, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا سعودى مستثمر بالبورصة القطرية بمبلغ مش بطال ولكن للاسف اوجة مشكلة عن طريق شركة الوساطة الذى اتعامل معها الا وهى المجموعة فلا استطيع من هناء بالسعودية ان ادخل على الموقع علما بان لدى اسم مستخدم ورقم سرى ولكن كل ما دخلت يعطى بان لابد من التاكد من توصيل الخط واللة غريبة اظافة الى كل ما اتصل عليهم لا اجد من يرد او ان يقوموا بتحويل المكالمة لفترة تجعلنى اغلق الخط من كثر الانتظار .
هناء اتسال كيف يمكن ان يتم تشجيع المستثمر الخليجى بالبورصة القطرية اعتقد بل اجزم بان الاستثمار باى دولة عربية هو نوع من التعقيد والتطفيش
اتمنى ان ان اجد من يرد على استفسارى هذا هل اسحب سيولتى من قطر او اجلس انتظر شركة الوساطة حتى ترحمنا من التعسف لى تستخدمة مع المستثمرين الخليجيين

( يقول المثل قل خيرا أو أصمت )

فأحب أني آقولك اسحب سيولتك واطلع لأن ماردك للفشل سوق لاتضبطه قوانين ولاتلزمه .

قطري صريح
02-09-2006, 06:34 PM
الأخ ماجد
مشكلتك في الإنترنت لديكم فهو اولا بطيء وثانيا يمر على جامعة الملك عبد العزيز للفلتره

قطري صريح
02-09-2006, 06:40 PM
( يقول المثل قل خيرا أو أصمت )

فأحب أني آقولك اسحب سيولتك واطلع لأن ماردك للفشل سوق لاتضبطه قوانين ولاتلزمه .

عزالله انك اسم على مسمى
اوردت مثل منت بقده ولا عملت به
السوق الي ماتضبطه قوانين عندك في ديرتك وبشهادة الجميع
سوقنا يبيله رجال تعرف تعامل معه يعني ( مهب كل من هب ودب )

المنتشي
02-09-2006, 07:06 PM
أنا اسمع كثير اللي يشتكون من المجموعة

وعني شخصياً أتعامل مع دلالة
وصراحة خدمتهم فوق الممتازة
سواء بالانترنت أو بالهاتف

أنصحك ان كنت تقدر تحول عند دلالة ترى موب دعاية بس من واقع تجربة وليست بالطويلة

اسيرالدوحه
02-09-2006, 08:50 PM
السلام عليكم ..

اخوي اذا عندك مشكله مع المجموعة ... غير الوسيط ..

عندك دلالة مثل قال المنتشي ...

صراحة مالك عذر ابد تتشكى ...

ابو ضاري
05-09-2006, 10:04 AM
عزالله انك اسم على مسمى
اوردت مثل منت بقده ولا عملت به
السوق الي ماتضبطه قوانين عندك في ديرتك وبشهادة الجميع
سوقنا يبيله رجال تعرف تعامل معه يعني ( مهب كل من هب ودب )

هلا اخواني الطامة الكبرى وهلا اخوي قطري صريح

سوق قطر ما في احسن منه وانا اتفق مع قطري يجب من يدخل فيه ان يكون له دراية ورجال مثل ماقال قطري صريح في فن التعامل معه

السوق السعودي ايضا سوي قوي وفيه سيولة ضخمة جدا وسوق قوي ولايستهان به لكن ايضا يجب ان يكون متسلح بعلم قبل الدخول فيه

وكلنا حبايب سعوديين على قطريين ولا هي سوق اللي بيخلنا نختلف تراها فلوس تروح وتجي وكل سوق له رجاله وله خفاياه ولانستطيع ان نحكم على السوق القطري بانه فاشل لأن له رجاله ولانستطيع ان نحكم على السوق السعودي فاشل لأن له ايضا رجاله

في امان الكريم

الباشا1
16-09-2006, 02:46 PM
والله عندك حق ياأخي انا هنا في الدوحة وبحصل نفس المشكلة بس أحيانا مش على طول خاصة عندما يكون هناك سهم جديد بيكون فيه زحمة لا لاتصال يفيد ولا موقع نت يفيد اتمنى من المسؤلين الانتباه لتلك المشكلة

rsr1888
29-09-2006, 03:33 AM
في الحقيقية تفاجأت من عنوان الموضوع بل اني في البداية فهمته بالعكس ففي اعتقادي ان الاسهم القطرية في مستويات اسعارها الحالية تعتبر كنز للمستثمر طويل الاجل فدولة قطر تعتبر بلد واعد ومستويات الاسعار حاليا مغرية جدا ......

واعتذر عن عنوان المقال كوني سعودي وكون الكاتب من السعودية فنحن وهل قطر اخوة ..... ونعتبر قطر بلدنا الاخر ولايتناسب عنوان المقال هذا ابدا مع حسن الضيافة وحسن الاستقبال عند هل قطر وسهولة اجراءات الاستثمار في سوق الاسهم.

اما فيما يخص المجموعة فاعتقد ان كاتب المقال معه بعض الحق حيث اعتقد ان هذه الشركة قد لاتكون الخيار الافضل للمستثمرين من خارج قطر خصوصا في الاونة الاخيرة حيث ان موقعهم على الانترنت بطئ جدا والتواصل معهم عن طريق الهاتف شبه مستحيل بحيث انك لو قمت بعمل حوالة صادرة او ورادة منهم فان ذلك سوف يستغرق عدة اسابيع دون حصولك على افادة منهم او تطمين بان حوالتك وصلت او لم تصل بحيث انه في بعض الحالات كنت افكر في ان اسافر الى الدوحة لمعرفة سبب تأخر حوالتي التي استغرقت اسابيع!!! واعتقد ان هذه مشكلة المجموعة وليست مشكلة سوق الدوحة وقد لا تكون هذه المشكلة موجودة مع شركات الوساطة الاخرى... وهذه ملاحظة اتمنى ايصالها للاخوة في ادارة الرقابة على شركات الوساطة لدى سوق الدوحة نظرا لتأثيرها السلبي على المستثمرين من خارج دولة قطر.