المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع فلتين استثمارية للجادين

moon15
21-12-2006, 01:01 PM
للبيع فلتين متلاصقتين في سوريا في بلودان منطقة سياحة وذات مناظر خلابة ومعروفة بتوافد الخليجين عليها في اغلب مواسم السنة مساحة الفيلا 250 متر وفي كل فيلا بركة سباحة وحديقة جميلة مفروشين فرش راقي جدا وبحراسة على كل فيلا مؤجرين بايجار يومي 600 ريال للفيلا في المواسم العادية اما مواسم السياحة يصل ايجار الفيلا الى اكثر من 900 ريال وحيانا 1200 ريال قطري لليوم الواحد مدخولهم سنويا يصل الى متوسط 450 الف ريال قطري للفلتين معا واكثر وهذا في اسواء الظروف السياحية اما افضلها يكون مدخولهم روووووووووووعة
لاعلى سعر
للجادين يرجى ارسال رسالة على الخاص البيع عن طريقة صاحبة الفتين مباشـــرة ويمتنع الوسطاء

رياني1212
21-12-2006, 01:38 PM
ارى ان مبلغ الاجار اليومي مبالغ فية لاني اعرف سوريا وخاصه بلودان طبعا ما فيه اجار يومي عن طريق المالك الان اعرف ان هناك مكاتب تأخذ الفيلا او الشقة من المالك وتأجرها ويعطون المالك الفتات وخاصه اذا كان غريب عن البلد راح يروح في خرايطها ونعرف تعاملات بعض السماسره

moon15
21-12-2006, 01:45 PM
ارى ان مبلغ الاجار اليومي مبالغ فية لاني اعرف سوريا وخاصه بلودان طبعا ما فيه اجار يومي عن طريق المالك الان اعرف ان هناك مكاتب تأخذ الفيلا او الشقة من المالك وتأجرها ويعطون المالك الفتات وخاصه اذا كان غريب عن البلد راح يروح في خرايطها ونعرف تعاملات بعض السماسره

مستغربة من كلامك والله اخوي يتاجرون باكثر من هالمبالغ في فترة الصيف فقط وتصل اسعارهم لاكثر من 1200 ريال وعلى فكرة مو ظروري تعتمد على مكاتب السماسرة انا عندي حارسين كبار في العمر وهم اصحاب ذمة وضمير وياجرون باليومي وياخذون رواتبهم مني وعلى فكرة رواتبهم يمكن اكثر من راوتب مدراء البنوك عندهم وعلى حسب ما انا اعطيهم مايتكلمون بس طبعا ضروري تعطيهم نسبة كل ماحسيت انهم ارباحهم زادت يعني شي محفزات ومرتاحين معاي وانا مرتاحة منهم عموما اخوي انا عندي عقود يومية السنة 2005 و2006 تثبت كلامي والتواريخ والاسعار للتاجير اليومي وتحياتي لك وشنو رايك في بلودان :D

moon15
22-12-2006, 04:36 PM
للرفع :)

alaod
23-12-2006, 04:22 AM
انا حاب أتزوج واستقر بسوريا يعني اسكن بوحده والثانيه استثمرها شرايك تنصحيني بالفيلا يعني موقعها حلو ارجو ارسال سعرها على الخاص :D

moon15
23-12-2006, 05:13 PM
انا حاب أتزوج واستقر بسوريا يعني اسكن بوحده والثانيه استثمرها شرايك تنصحيني بالفيلا يعني موقعها حلو ارجو ارسال سعرها على الخاص :D

alaod موقعهم وايد رووووووووووووووووووعة وعلى فكرة في بعض مواسم الشتاء يستاقط عليهم الثلوج وتعتبر من افضل المناطق الســـــــياحية :nice:
والله ايوفقك وتتزوج بس الســـــعر انا عارضتهم للاعلى ســـــــــــــــــعر وانت قول كم في بالك تبيهم عادي بس مو فاهمة تبي تشتري وحده ولا الثنتين معا بعض لانه في فرق تشتري وحده او تشتري الثنتين معا بعض لاني الصراحة ابي ابيعهم الثنتين معا بعض
ويسلمووووووووووو على المرور

moon15
23-12-2006, 11:35 PM
للرفع:nice:

العـوا
08-01-2007, 04:04 PM
ممكن الشيخة اعرف السعر البيع للفلتين على

qatar_b_s@hotmail.com