المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوعد 9000

كحيلان
18-07-2005, 12:32 AM
توافقوني ام لا توافقوني . .؟ لو تنظرون لحجم التداول . . ستلاحظون ان الحجم كل ماله واقل . .اذن

قيمة الاسهم اعلا بكثير من قيمة السوق وهو مؤشر خطر جدا ........

المؤشر
18-07-2005, 12:41 AM
:con2: ما عتقــد هذا الكـــلام صحيــح لان حجم التداول قل باسبــاب

اولاً : سفر كثير من المستثمرين وغيابهم عن السوق
ثانيــاً : كثير من المستثمرين الي متعلقيــن باسعــار عاليه وصعب عليهم يسيــل هذه الاسهــم بخســاره .
ثالثــا : كان طلوع الســوق الذي حصل في الاسبوعين الماضييــن بسب ترقب الناس عن الارباح النصف سنوية ولهذه الاسباب ارتفعت الاسعــار وعند الاعلان بدأت تتذبذب الاسعــار قليلاً .

تحيـــــــاتي

وتمنيــاتي للسوووووووووق بالنجاح والازدهــار والارتفاعــات الطبيعيـــــــــــة

سهم عتيج
18-07-2005, 12:41 AM
كلامك مش واضح,, ممكن توضح ماذا تقصد ياكحيلان

wise_man
18-07-2005, 12:43 AM
توافقوني ام لا توافقوني . .؟ لو تنظرون لحجم التداول . . ستلاحظون ان الحجم كل ماله واقل . .اذن

:con2: :con2: :con2: :con2:

كحيلان
18-07-2005, 12:51 AM
دليلي واثباتي اللي حصل للمصرف والدولي ووقود عندما وصلت 116 ريال ثم عادت مع قرب نتائج الشركه والان بدأت تطلع لوحدها طلوع منفرد بدون طلوع المصرف والدولي معها!!!!!!!!!!!!! انا ارى الدور على باقي الشركات لكي يعتدل سعرها ثم تطلع طلوع متزن يتماشى مع طلوع قطر للوقود . . وشكرا

السهم الاخضر
18-07-2005, 02:21 AM
كحيلان ايش قصدك لما قلت الدور على باقي الشركات لكي يعتدل سعرها
هل اسعارها نازله او مرتفعه عن معدلها
الي انا اعرفه شخصيا ان اغلب الشركات سعرها اقل من المعدل
ما عدا
البنك الوطني
الاسلاميه للتأمين
المصرف
الدولي
قطر للوقود
العامه للتأمين
والاسمنت ويمكن الاجاره

كحيلان
19-07-2005, 03:54 PM
من يوم الخميس الى اليوم والمؤشر اخضر . . انا صراحتا موعاجبتني هذه الارتفاعات وحجم التداول للسوق عامتا قليل . . ممكن حجم التداول اليوم افضل من الايام الماضيه . . وصيتي . . عليكم الحذر اول ما يبدأ اللون الاحمر + قلة حجم التداول من الايام القادمه .

ابو مشعل
19-07-2005, 05:13 PM
من يوم الخميس الى اليوم والمؤشر اخضر . . انا صراحتا موعاجبتني هذه الارتفاعات وحجم التداول للسوق عامتا قليل . . ممكن حجم التداول اليوم افضل من الايام الماضيه . . وصيتي . . عليكم الحذر اول ما يبدأ اللون الاحمر + قلة حجم التداول من الايام القادمه .

هل يكون ذلك هو الوقت المناسب للشراء يا أخي العزيز .. كحيلان ؟

مساهمة بسFresh
19-07-2005, 08:41 PM

:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: كحيلان بذبحك :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

معظم الاسهم طالعة والحمد لله

:mad: :mad: :mad:
اكسب فيني ثواب ولا تخوفني ترى ابنفسي رايحة فيها :( :( :(

الخفوس
19-07-2005, 10:57 PM
توافقوني ام لا توافقوني . .؟ لو تنظرون لحجم التداول . . ستلاحظون ان الحجم كل ماله واقل . . ........
أنا معاك في هذة النقطة