صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 96

الموضوع: صفحة اسهم للهواتف + برنامج للبث المباشر للأسهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    Banned
    بودعي نسيت اقول لك بدال التغير اللي في المؤشر حط القيمه الأجماليه على اساس يكون الأنجاز كامل والكامل الله

Banned
    بودعي نسيت اقول لك بدال التغير اللي في المؤشر العام حط القيمه الأجماليه على اساس يكون الأنجاز كامل والكامل الله

عضو
    ماقدر اعدل موضوع
    المهم خلصت البرنامج وهاي الواجهة الجديدة

جربته بنفسي.. اسرع واحسن من النسخة القديم بنسبة 90% .. يعني الحين مع التحديث التلقائي .. تخلي الشاشة مكانها.. (مب نفس قبل لازم تختار اسم الشركة مرة ثانية عشان تشوف السعر الجديد) .. والأرقام من نفسها تتغير مع كل تحديث.. طبعا لين الحين.. اكيد انطر رايكم وتجربتكم الشخصية حق البرنامج .. واشكر كل من ساعدني بملاحظاته وافكاره.. واخص بالشكر اخوي الانصاري و Qatar4ever ..
    وانا موجود حق اي ملاحظات جديدة ..
    وهذا الرابط الجديد ..
    www.qatarsoul.net/QSv2.rar
    ويريت لو حد من اخوانا المشرفين يخليني اقدر اعدل الصفحة الأولى من الموضوع..
    الأرقام الي تشوفونها في الشاشة بالعربي.. الي حاب انجليزي .. يغير هالشي من اعدادت التلفون نفسه.. من Arabic setting .. خل الأرقام عربية بدل "السياق"

وشكرا ..
    اخوكم بودعي

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    يعطيك العافيه .. انا راح اجربه و اقولك اذا فيه اي ملاحظات ...

قبل لا اشوف مشاركتك الاخيره .. عملت تصور لل interface اللي ممكن يكون عملي و يحتوي على المعلومات المهمه اللي اي مستثمر يبحث عنها ... شوفها و قولي راييك ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QATAR4EVER
    يعطيك العافيه .. انا راح اجربه و اقولك اذا فيه اي ملاحظات ...

قبل لا اشوف مشاركتك الاخيره .. عملت تصور لل interface اللي ممكن يكون عملي و يحتوي على المعلومات المهمه اللي اي مستثمر يبحث عنها ... شوفها و قولي راييك ...

ماعجبتك الواجهة الجديدة ؟

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodaay
    ماعجبتك الواجهة الجديدة ؟
    تبي الصج .. يبيلها شغل .. يعني انت حاط افضل طلب و افضل عرض في الصفحه الرئيسيه و اجمالي الطلب و العرض في صفحة ال (+) ... المؤشر العام غير موجود .. اعتقد وجود 3 شركات في صفحه وحده يبيله اعادة نظر.. على ال جام .. الاحرف صايره صغيره شوي

شوف الصورة اللي انا حاطها فوق

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodaay
    ماقدر اعدل موضوع
    المهم خلصت البرنامج وهاي الواجهة الجديدة

جربته بنفسي.. اسرع واحسن من النسخة القديم بنسبة 90% .. يعني الحين مع التحديث التلقائي .. تخلي الشاشة مكانها.. (مب نفس قبل لازم تختار اسم الشركة مرة ثانية عشان تشوف السعر الجديد) .. والأرقام من نفسها تتغير مع كل تحديث.. طبعا لين الحين.. اكيد انطر رايكم وتجربتكم الشخصية حق البرنامج .. واشكر كل من ساعدني بملاحظاته وافكاره.. واخص بالشكر اخوي الانصاري و Qatar4ever ..
    وانا موجود حق اي ملاحظات جديدة ..
    وهذا الرابط الجديد ..
    www.qatarsoul.net/QSv2.rar
    ويريت لو حد من اخوانا المشرفين يخليني اقدر اعدل الصفحة الأولى من الموضوع..
    الأرقام الي تشوفونها في الشاشة بالعربي.. الي حاب انجليزي .. يغير هالشي من اعدادت التلفون نفسه.. من Arabic setting .. خل الأرقام عربية بدل "السياق"

وشكرا ..
    اخوكم بودعي
    والله والله روعه روعه روعه نفس اللي في بالي الصراحه انا تفاجأة وتكفه اتخلي بدال اللون الأبيض لون اسود وتخلي اسم الشركه بالعربي مكان الأنجليزي والأرقام بالأنجليزي ويكون لونها اخضر او احمر مع الأرتفاع والهبوط وتحط المؤشر العام والقيمه الأجماليه باللون الأحمر والأخضر مع الأرتفاع والهبوط بدال التغير اللي في المؤشر تكفه يابودعي اذا سويت نسخه مثل اللي ذكرتها عطني اياها وبعدين غيرها على كيفك لأن كل اللي شاف التجربه ذكر ان مهم جدا افضل عرض وشراء في الواجهه، ويشهد الله كأني انا مسوي هذا الشغل ومارقت عدل من كثر ما أفكر

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alansari
    والله والله روعه روعه روعه نفس اللي في بالي الصراحه انا تفاجأة وتكفه اتخلي بدال اللون الأبيض لون اسود وتخلي اسم الشركه بالعربي مكان الأنجليزي والأرقام بالأنجليزي ويكون لونها اخضر او احمر مع الأرتفاع والهبوط وتحط المؤشر العام والقيمه الأجماليه باللون الأحمر والأخضر مع الأرتفاع والهبوط بدال التغير اللي في المؤشر تكفه يابودعي اذا سويت نسخه مثل اللي ذكرتها عطني اياها وبعدين غيرها على كيفك لأن كل اللي شاف التجربه ذكر ان مهم جدا افضل عرض وشراء في الواجهه، ويشهد الله كأني انا مسوي هذا الشغل ومارقت عدل من كثر ما أفكر
    المهم انه اعجبك اخوي
    بس خلني اقولك ليش حطيت اشيا بدل اشيا ثانية.. جربت اللون الأسود.. والأبيض.. طلع الابيض اوضح بكثير على هالخلفية.. بعدين على سالفة اسم الشركة الي بالعربي.. اول شي كنت مخلي اسم الشركة الي يطلع بالعربي بدل "الرمز" .. بس المشكلة انه بعض الشركات نفس صناعات قطر.. الي فيها كلمتين بدل الكلمة.. مايكفي المكان لها.. وتبي الصج مب حاب اصغر اسم الشركة "الرمز" حاليا.. لازم يكون اكبر شوي من باقي البيانات..
    بالنسبة حق القيمة الاجمالية..
    لاحظت انهم 11 رقم -.- .. حاولت قد ماقدر.. يمين يسار.. مافي مكان..قلت اهم شي الواحد يعرف السوق نازل ولا مرتفع .. ومن ال + طبعا تقدر تعرف كل التفاصيل..
    لو تلاحظ حتى في البرنامج الي انت حطيت صورة منه حاطين رمز الشركة
    وعلى سالفة الأرقام.. ترى الأرقام مب انا اتحكم فيها.. قتلكم من اعدادت التلفون.. انت عندك الجاس جار نفسي.. روح على setting.. وبعدين arabic setting .. وخل الأرقام عربية بدل السياق.

اخوي الانصاري او اي واحد نزل النسخة قبل 10 دقايق من "هالرد" او المشاركة.. خل ينزله مرة ثانية.. عدلت بعض مشاكل التحديث التلقائي.. ماظن انه الحين 100% .. يعني لين الحين لو صار خلل وماقدر يشبك وياخذ البيانات احتمال يفصل.. مع اني والله حاط كود حق هالمشكلة.. بس مادري شسالفتها.. المهم الحين اي وقت بيسوي تحديث تلقائي.. بتلقى بعض الخانات الي فوق لأسامي الشركات اختفت.. وبترجع بعد ثانية..مب تختفي.. بس تتظلل.. هاي يمنع مشكلة انه تختار اسم شركة وهو يسوي تحديث.. مرات يخرف

وشكرا ..
    اي نسيت.. المشرفين لين الحين يشوفون الموضوع مايستاهل التثبيت
    اخوكم بودعي..

عضو
    ترى ضعت -.- .. تبون اجمالي العرض وجمالي الطلب في اول صفحة .. ولا افضل عرض وافضل طلب .. كل مرة تقولون لي شي .. شكلي بسوي تصويت في المنتدى :P
    اخوي قطر.. اذا الارقام ممكن تقراها حق 3 شركات مب احسن من شركة وحدة؟ بحاول اكبرها شوي.. في مجال اكبرها لأني مختار اصغر شي.. بس لاتفوتك على الجاس جار طالعة عجيبة
    والمؤشر العام موجود شلون مب موجود ..

كبرنا الخط حبة عشانك .. نزل الملف مرة ثانية

عضو
    تدري اقنعتني بسالفة اسم الشركة.. صج احسن من الرمز.. بس بحاول ادبر لها مكان.. المشكلة اخوي انه الي عندهم الجام مثلا.. الشاشة صغيرة بمعني الكلمة.. اخاف اصغر الخط

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة