صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 140

الموضوع: جامعة قطر ....

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® قطر ® مشاهدة المشاركة

اخوي.. نسيت صور راعين الرؤيه والرساله اللي رازه الجرايد كل يوم تقريبا ومقالات مدح نجاحاتهم العالمية والتي سبقت زمنهم

الرؤيا الرؤيا

يقولك حالمين بالنبي يوسف عليه السلام

عندهم رؤؤيا رؤؤيا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawn مشاهدة المشاركة
    من يوم سووا رؤيه ورساله ودخلوها في كل شي مدارس جامعات وزارات مؤسسات صارت السالفه ماصخه ،،، كلام على ورق وما فيه تطبيق فعلي بس تفلسف واستعراض بالكلام على المطبوعات والبروشورات الفاخره ... وكله خرطي ×خرطي
    سمعت ان ادارة جامعة قطر لابسين عدسات جديده

خبرك .. التطور

اتعبوا من الاشعة الفوق حمراء

رؤيتهم

العجيبة

الغريبة

البنفسجية

يقولك كانوا حالمنين حلم شين .. وحولها الى رؤيااا

* احالة 53 موظف وموظفة الى التقاعد المبكر .. وين الرابع

حلم وتحول الى رؤوويا

ترى كلفوهم مبالغ باهظة باهظة

عضو فعال
    جامعة قطر

التصنيف العالمي .. نترك الاقليمي ... موقعها من الاعراب ؟

الشهادات او نص الشهادة العليا ( الماجستير ) معترف بها ؟

طيب الجامعة في ذيل الجامعات العربية وتبون حد يعترف في الماجستير اللي رازينه ؟

أغلبية من خذوا الماشكسير مقيمين واجانب يعملون في الحكومة والمؤسسات الشبه حكومية ( لزياة الراتب الاساسي ) علما ان الدراسة كح بح تاخذها بغمضة عين .. اهم شي عندك لغة

التكملة ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid969 مشاهدة المشاركة
    جامعة قطر

التصنيف العالمي .. نترك الاقليمي ... موقعها من الاعراب ؟

الشهادات او نص الشهادة العليا ( الماجستير ) معترف بها ؟

طيب الجامعة في ذيل الجامعات العربية وتبون حد يعترف في الماجستير اللي رازينه ؟

أغلبية من خذوا الماشكسير مقيمين واجانب يعملون في الحكومة والمؤسسات الشبه حكومية ( لزياة الراتب الاساسي ) علما ان الدراسة كح بح تاخذها بغمضة عين .. اهم شي عندك لغة

التكملة ...
    اخوي خالد اسمحلي مافي شي كح بح ... الي فالدوحه ياخذون الماستر بسنتين او سنتين ونص والي في بريطانيا ياخذونه بسنه .... انا معاك جامة قطر فيها سلبيات خاصة موضوع الاقالة الي صار ... لكن الماستر انا اشوف مستواه جيد ... اذا القبول فيه صعب ومب اي واحد يقدر سدخل البرنامج... والي ما جرب ما يقدر يحكم ... انا اعرف واحد خريج امريكا ما قدر يكمل الماستر في جامعة قطر لصعوبته ...

لا تنسون ان جامعة قطر خرجت مهندسين ومهندسات ... ومدرسين ومدرسات ياما تعلمنا منهم ومحد يقدر ينكر افضالهم علينا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو منيرة مشاهدة المشاركة
    اخوي خالد اسمحلي مافي شي كح بح ... الي فالدوحه ياخذون الماستر بسنتين او سنتين ونص والي في بريطانيا ياخذونه بسنه .... انا معاك جامة قطر فيها سلبيات خاصة موضوع الاقالة الي صار ... لكن الماستر انا اشوف مستواه جيد ... اذا القبول فيه صعب ومب اي واحد يقدر سدخل البرنامج... والي ما جرب ما يقدر يحكم ... انا اعرف واحد خريج امريكا ما قدر يكمل الماستر في جامعة قطر لصعوبته ...

لا تنسون ان جامعة قطر خرجت مهندسين ومهندسات ... ومدرسين ومدرسات ياما تعلمنا منهم ومحد يقدر ينكر افضالهم علينا
    اخوي بومنيرة

السلبيات كثيرة من يشرف على جامعة قطر عصابة تحمل الجنسية القطرية ويحيط بها مرتزقة اجانب ... ماقد حصلت احالة قطريين وقطريات الى التقاعد المبكر وبهذا العدد الى عند هذه العصابة ... يا جماعة الخير التقاعد المبكر يعني ان لم يكن من سابع المستحيلات انك تحصل وظيفة ...... لاحظ الحقد والنذاله لكل ماهو يخص المواطن الموظف والموظفة في جامعة وضع اليد .............. المجلس الاعلى للتعليم ووزارة التربية والتعليم اطلعوا شيوخ عليهم ،،، الاحالة للبند المركزي يحفظ جميع حقوقك .... عصابة جامعة قطر قامت بمجزرة بحق موظفين وموظفات من هل قطر.

* الماستر معترف به اقليميا وعالميا ؟

من 2004 الى الآن اعترفوا فيه ولا مكانك سر ؟

عضو نشط الصورة الرمزية !..فيونكه..!
    انا خريجـة 2009 من هالجامعـة العزيزة ومارضى عليـها رجاءاً

في ( عالــم جامعـــة قطـــر ) وجـــدت نفســــي .. منـــها انطلـــق واليـــها أحـــن وأعــــود

لدي ذكريات جميلــه فيها .. أحــن لمقاعدهــا لممراتـها لمكتبـتها وللتواصل مع الدكاترة اللي أكــن لهم كل احترام وتقديــر

اكتسبــت مهارات كبيــرة وتغيــرت شخصيتــي خلال الاربـع سنـوات

عندما تخرجت منــها أحسست بالفخــر والانجـــاز والاجتـــهاد

مهما انتقدها النــاس لن تتغيــر نظرتي أبــدا فيها ..

ومهما بدأ لكم من الأخطاء والسلبيات .. فالإيجابيات أكثر وأكثر بكثير لمن ينظر بــ أعينه الاثنتين أما من كان ينظر بعين واحده فلن أستطيع إقناعــــة

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..فيونكه..! مشاهدة المشاركة
    انا خريجـة 2009 من هالجامعـة العزيزة ومارضى عليـها رجاءاً

في ( عالــم جامعـــة قطـــر ) وجـــدت نفســــي .. منـــها انطلـــق واليـــها أحـــن وأعــــود

لدي ذكريات جميلــه فيها .. أحــن لمقاعدهــا لممراتـها لمكتبـتها وللتواصل مع الدكاترة اللي أكــن لهم كل احترام وتقديــر

اكتسبــت مهارات كبيــرة وتغيــرت شخصيتــي خلال الاربـع سنـوات

عندما تخرجت منــها أحسست بالفخــر والانجـــاز والاجتـــهاد
    مهما انتقدها النــاس لن تتغيــر نظرتي أبــدا فيها ..

ومهما بدأ لكم من الأخطاء والسلبيات .. فالإيجابيات أكثر وأكثر بكثير لمن ينظر بــ أعينه الاثنتين أما من كان ينظر بعين واحده فلن أستطيع إقناعــــة

نقطة في بحر

ايش رايج اذكرج بعد في التقديم للراتب التشجيعي للطلاب كيف كانت الطريقة ممكن تشرحين لنا؟؟؟
    وهل كانت ذكريات جميلة لج والا ..... ؟

وبالنسبة لاحساسك بالفخر والاجتهاد

ترى حتى نجاحك في رخصة قيادة السيارة الليسن راح تحسين بالفخر والاجتهاد وممكن تسوين عشا بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم ساخن مشاهدة المشاركة
    نقطة في بحر

ايش رايج اذكرج بعد في التقديم للراتب التشجيعي للطلاب كيف كانت الطريقة ممكن تشرحين لنا؟؟؟
    وهل كانت ذكريات جميلة لج والا ..... ؟

وبالنسبة لاحساسك بالفخر والاجتهاد

ترى حتى نجاحك في رخصة قيادة السيارة الليسن راح تحسين بالفخر والاجتهاد وممكن تسوين عشا بعد

الراتب التشجيعي للطلاب قصدك ( المساعدة الاجتماعية ؟؟ ) ماقدمــت عليها من الاســـاس

أكبـــر همـــي كان العلــم والتعلـــم والتفــوق وتطوير نفســي وشخصيتي والحصـول علـى الشهادة الجامعيـة بغــض النظــر عن الامـور الاخـرى

بالنسبــه للذكـريات .. انا دايما انـظر للجانــب المشــرق واتغاضــى عن الجانــب الســئ واتناســـاه وامسحـه من ذاكــرتي

وبعديــن من صجـك تقــارن النجاح في رخصــة قيـادة الليسن اللي تحصلها في ثلاث شهـــور .. بشهادة جامعـــية تحصـل عليها في أربـع او خمـــس سنوات من عمـــرك

وللعـلم اني حصلــت على رخصة القيادة في أول سنـة جامعـة يعنـي قبــل التخرج واحســاسي كان عـادي لاخر درجه يعنـي لا فخر ولا انجاز ولا عشــا

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..فيونكه..! مشاهدة المشاركة
    الراتب التشجيعي للطلاب قصدك ( المساعدة الاجتماعية ؟؟ ) ماقدمــت عليها من الاســـاس

أكبـــر همـــي كان العلــم والتعلـــم والتفــوق وتطوير نفســي وشخصيتي والحصـول علـى الشهادة الجامعيـة بغــض النظــر عن الامـور الاخـرى

بالنسبــه للذكـريات .. انا دايما انـظر للجانــب المشــرق واتغاضــى عن الجانــب الســئ واتناســـاه وامسحـه من ذاكــرتي

وبعديــن من صجـك تقــارن النجاح في رخصــة قيـادة الليسن اللي تحصلها في ثلاث شهـــور .. بشهادة جامعـــية تحصـل عليها في أربـع او خمـــس سنوات من عمـــرك

وللعـلم اني حصلــت على رخصة القيادة في أول سنـة جامعـة يعنـي قبــل التخرج واحســاسي كان عـادي لاخر درجه يعنـي لا فخر ولا انجاز ولا عشــا

ماقصد فيها الاهانه احتي العزيزة وارى في ردك نوع من التكبر وانا حبيت اوضح لج وللسادة الاعضاء التخلف اللي قاعد يصير في ابسط شي وفي الاخير هو حق للطالب وليست الجامعة جمعية خيرية لتطلق عليها المساعدة الاجتماعية

والله يدوم عليج الصحة والخير ولاتنسين غيرج من الناس اللي هم احوج لهالمساعدة

وبالنسبة للمقارنات والمخالفات فحدث ولا حرج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم ساخن مشاهدة المشاركة
    ماقصد فيها الاهانه احتي العزيزة وارى في ردك نوع من التكبر وانا حبيت اوضح لج وللسادة الاعضاء التخلف اللي قاعد يصير في ابسط شي وفي الاخير هو حق للطالب وليست الجامعة جمعية خيرية لتطلق عليها المساعدة الاجتماعية

والله يدوم عليج الصحة والخير ولاتنسين غيرج من الناس اللي هم احوج لهالمساعدة

وبالنسبة للمقارنات والمخالفات فحدث ولا حرج
    اسمحلـــي اخــوي مو قصـدي لا اتكبـر ولا تعالي حشــا لله انت فهمـتني غلـط

على ايامنـــا 2005 كان المتعارف عليــه ( مساعدة اجتماعيـة ) رسميـا من الجامعــة .. فكــل القرارات الرسمـيـة اللي تطلــع من شؤون الطــلاب يطلق عليـها هالمسمــى ,,, وماعنـدي خبــر اذا غيــروها..

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة