اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكافي مشاهدة المشاركة
اي الشركات اللي عندها اضاءات الفايبر اوبتك في الدوحة وكيف اسعارها واذا تركيبها سهل ممكن طلبها من الانترنت وتركيبها؟
وهل ممكن اركبها بعد استكمال وتشغيل البركة
انا الله يسلمك ركبت لي شركة تدمر وهي شغلة لازم تأسس لها بس أتوقع لها حلول لأن المفروض ينحط جهاز الإضاءة داخل غرفة الفلتر وعندي علقناه على حايط غرفة الفلتر بإرتفاع متر ونص تقريباً، وبعدين يحتاج تمديد بايب تحت أرضية الممر حول البرجه وبحيث يدخل على جانب البرجه تقريباً بإرتفاع 5 سم فوق سطح الماي علشان يعطيك انعكاس النور، وهذا الفايبراوبتكس عبارة عن حبل بلاستيكي ويتركب في قاعدة بلاستيكية وتتحرك فيه الإنارة وتتغير بألوان متعددة منها الأحمر والبنفسجي والوردي والأبيض والأصفر والأزرق والأخضر وغيرهم، وأكيد فيه نوعيات ثانية وأرخص وطريقة تركيبها تختلف وحتى ممكن تخليها على السور بإرتفاع 20 سم أو حسب ما تحب وبتعطي تغيير جو للمكان كله.

شوف انا رايي تسئل أخصائيين الإضاءَة أكيد بتحصل نوعيات أحسن وبتكلفه يمكن أقل وانا عندي طول سلك الفايبر اوبتكس كان حول 32 متر وسمكه تقريباً 12 ملم، ويوم جاني الجهاز قريت الكتلوج حصلت فيه أنواع بسمك أكبر وتعطي إنارة شوي أقوى، ويجي معاه جهاز لتبديل الألوان والعرض كبير شوي يعني بحجم هارددسك كمبيوتر كبير، وتدمر يتعاملون مع ماركة أسترا أظن سويسريه، وكلفني مع التركيب حول 11 الف ريال.

إذا لك حاجة لترتيب مكانك وإقتراح أي إضافة انا مستعد ومستعد أخليك تشوف حوض السباحة عندي والإضافات عليه ... انا جهزته بحيث تقدر تسبح أي وقت 24 ساعه في اليوم و365 يوم في السنة .. يعني تكييف وتدفئة وسقف شفاف يدخل الشمس، وباب ينفتح على الصالة وصراحة إكتسبت خبرة كافية من زمان من مشاركتي في تصميم عدد من أحواض السباحة الشبه أولمبية 50 متر في 25 متر، ومنها حوض داخلي مع نادي من طابقين، ومستعد لمساعدة أي واحد ناوي يبني حوض سباحة وبالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله