النتائج 1 إلى 10 من 1166

الموضوع: سيارات قديمة وحديثة ومن ضمنها سياراتكم وذكرياتكم معها

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    النهار أخبر الستروين وكيلها النائل ولا أنا غلطان أذكر بمعرض السيارت كانت تمشي بين الستاندات بثلاث تواير صح .

أنا أول سيارة شريتها كانت بروتون وكالة موديل 2000 لونها أبيض صدفي وتيك بني من النوع البلاستيك هههه وحركات ، أذكر مرة على لفة محطة الوسيل دخلت مسرع فيها لقيت نفسي بوجه السيارات إلى أن إنتقلت لرحمة الله بعد حادث تسبب فيه الوالد الله يحفظه .

وخذوا هالنكتة مرة تفاديت كروزر طلع من لفة قدامي أيام اللفات اللي بنص طريق الشمال ..إلا وادوس هذاك الكلب النكتة إن الكلب كان ميت وعرفت بعدها إن الصبح واحد صديقي هو اللي داعمه المهم بعد ما دسته الصدام طاح من ورا ..وركبناه مع الشباب وأمورنا طيبة .

بعدها سونوما فديتها ما كنت أعرف امشي فيها كل شوي الشباب يسألوني للبيع ، كانت صاروخ ومكيفها ثلج وأعطيها ثالث ونااااااام سيدريك وكورولا وألتيما وبي إم دبليو الله يفكني منها بس فيه سيارات ثانية وخاصة الأيجار ما خليت سيارة ما دعمت فيها ولا ركبت فيها رصيف ، الله يرحمها من أيام حلوة .

أنا مستغرب من معماري قطري ههههههههه على قدر جديته في المواضيع تحسه انه كان الشخص المثالي الوحيد بقطر طلع شوماخر المنتدى ولا النهار ههههههه ما شاء الله عليكم .
    لا سلمك الله قبل النائل كان المانع وكيلها الي هو وكيل البيجو والفورد الحالي
    هاي الموديل الي كنت اقصده
    http://bestcarmag.com/makes/Citroen/DS/1970-Citroen-DS
    كان سوقها ضعيف القليل الي كان يشتريها توقفت فتره طويله وبعد ين جابوها شركة النائل
    التعديل الأخير تم بواسطة النهار ; 18-01-2016 الساعة 02:12 PM
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ