اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
والله يا اخوي الغالي اول وآخر المسألة ذوق واختيار ... انا عن نفسي مب مقتنع بالدكت سبلت وهذا رأي الشخصي وادري انه كثير يعارض رأي ....بس لو تسال ليش يعجبك الدكت بيقول شكل وديكور .... انا اشوفه اول شي يشغل حيّز سواء بالداخل من حيث عمل حساب الدكت في الارتفاع وفِي بعض الأحيان يعيق عليك تنفيذ فكرة معينة في الديكور ... وكذلك الحيّز اللي تشغله المكاين في السطح تذبح السطح من وجهة نظري أحب السطح ....ومن الأسباب بعد هي صعوبة الصيانة مب اَي حد يسويها ... ارتباط كذا غرفة او مكان بماكينة واحده يعني اذا اخترب في هالغرفة سكر في الغرفة اللي جنبها ..... وبعد في شي مهم جدا ترى استهلاكة عالي للكهرباء ع ما اعتقد .... اما السبلت يخترب تقطه وتاخذ غيرة ع طول خليفة المكيف الويندو بوحنه هههههه ..... يمكن أسبابي مب مقنعة بالنسبة لك اخوي ويمكن ما أقنعك .... بس تصدق أني غيرتي رأي بمجرد أني شفت حجم المكائن و احتلالها لمساحة السطح عند قريب لي ....مع العلم ان تكلفة عدد اليسبلت يونت اللي تعاقدت عليها كان ممكن أزيدها شي بسيط وأخذ دكت ... بعد في سبب ان الصوت ينتقل مابين الدكت ..... دمت بود عزيزي
مرحبا اخوي المليادير
انا ناوي ان شاءالله اركبه في الصالات المفتوحة والمجالس فقط. أما الغرف راح اركب السبلت العادي.
فعلا اتفق معاك بالنهاية هي ترجع للذوق وكل شي له ايجابيات وسلبيات.
تحياتي